أخبار عاجلة

تجديد حبس المتهم بقتل فكهاني بالشرقية 15 يوماالسبت 04/مايو/2024 - 12:18 م قررقاضي المعارضات بمحافظة الشرقية،تجديد حبس المتهم بانهاء حياة فاكهانى بسبب خلافات مادية بينهما بميدان المحطة بدائرة قسم أول الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهم بقتل فكهاني بالشرقية 15 يوماالسبت 04/مايو/2024 - 12:18 م قررقاضي المعارضات بمحافظة الشرقية،تجديد حبس المتهم بانهاء حياة فاكهانى بسبب خلافات مادية بينهما بميدان المحطة بدائرة قسم أول الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات.
تجديد حبس المتهم بقتل فكهاني بالشرقية 15 يوماالسبت 04/مايو/2024 - 12:18 م
قررقاضي المعارضات بمحافظة الشرقية،تجديد حبس المتهم بانهاء حياة فاكهانى بسبب خلافات مادية بينهما بميدان المحطة بدائرة قسم أول الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قرر قاضي المعارضات بمحافظة الشرقية، تجديد حبس المتهم بانهاء حياة فاكهانى بسبب خلافات مادية بينهما بميدان المحطة بدائرة قسم أول الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تفاصيل واقعة قتل فكهانى بالسنجنة في الشرقية

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بورود إشارة بوصول شخص يدعى"محمد.ع.ال"44 عاما فكهانى ومقيم قسم أول الزقازيق جثة هامدة (ادعاء تعدي آخرين).

بانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ والفحص تبين مقتل المجني عليه متأثرا بإصابته بطعنات نافذة بالجسد على يد شخص يدعى"طه.إ.م"49 عاما ويعمل ميكانيكي، حيث دارت مشادة لفظية بسبب خلافات مادية بينهما تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء على إثرها قام الجاني بإحضار آلة حادة “سنجة” وتوجيه عدة طعنات نافذة في جسد المذكوروتركه ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

Advertisements

وتمكنت القوات بمساعدة المارة من ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على جثة المجني عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى صرحت عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومى للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالسبت 04/مايو/2024 - 11:03 ص كثفت القوات الجوية المصرية طلعاتها اليومية بالتعاون مع نظيرتها من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوى لعشرات الأطنان من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة على شمال قطاع غزة. جاء ذلك بالتزامن مع الجهود المصرية المكثفة للوصول إلى هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار داخل قطاع
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء