أخبار عاجلة

بتروجت تكرم عددا من مصممي برنامج JETWARE SYSTEMالجمعة 03/مايو/2024 - 06:06 م كرمت شركة بتروجت عدد من مهندسي الجودة المسئولين عن تصميم وتنفيذ برنامج JETWARE SYSTEM وذلك بحضور السيد المهندس

بتروجت تكرم عددا من مصممي برنامج JETWARE SYSTEMالجمعة 03/مايو/2024 - 06:06 م كرمت شركة بتروجت عدد من مهندسي الجودة المسئولين عن تصميم وتنفيذ برنامج JETWARE SYSTEM وذلك بحضور السيد المهندس
بتروجت تكرم عددا من مصممي برنامج JETWARE SYSTEMالجمعة 03/مايو/2024 - 06:06 م
كرمت شركة بتروجت عدد من مهندسي الجودة المسئولين عن تصميم وتنفيذ برنامج JETWARE SYSTEM وذلك بحضور السيد المهندس

كرمت  شركة بتروجت عددا من مهندسي الجودة  المسئولين عن تصميم وتنفيذ برنامج JETWARE SYSTEM وذلك بحضور السيد المهندس وليد لطفى رئيس مجلس إدارة.

برنامج JETWARE SYSTEM

يعد هذا البرنامج من أهم البرامج الخاصة  بتجميع ومتابعة أعمال اللحام بالمشروعات، وذلك ضمن خطة شركة بتروجت الهادفـة إلى تفعيــل التحول الرقمى، والتي تسعي  إلي تطبيقها  وزارة البترول في جميع شركاتها.

 

  وتعد بتروجت من أوائل الشركات التي نجحت في تطبيق خطة التحول الرقمي في أعمالها  وخاصة في مشروعاتها  في عدة دول عربية منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية  وسلطنة عمان ونجحت بتروجت ومن خلال التنفيذ والخبرات الذاتية فى استحداث برنامج JETWARE SYSTEM.

خصائص برنامج JETWARE SYSTEM

يختص البرنامج  بتجميع ومتابعة أعمال اللحام بالمشروعات وتحليلها ومتابعة العديد من  الأعمال  ومنها أعمال اختبارات اللحامين وأعمال اللحام والتركيب بالمشروعات وأعمال الاختبارات المطلوبة ونتائجها والتقارير الخاصة بها وأعمال الاختبارات الهيدروليكيـــة واختبارات الدوائر لتسليم العملاء وإستخراج تقارير ونتائج الاختبارات

Advertisements

ونجحت الشركة  بتسجيل البرنامج بمكتب حماية حقوق الملكية الفكرية باسم شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية بتروجت.

مشروع الكلور بمنطقة أبو رواش

وتقديرًا لهذا النجاح والتميز  وفي ضوء  خطة الشركة  لتشجيع العاملين، قام  المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بتكريم المسئولين عن تصميم وتنفيذ البرنامج وهم المهندس محمد إبراهيم عنيبة مدير إدارة جودة مشروع الكلور بمنطقة أبو رواش.

 

  وأما من الفرع الشرقي فتم  تكريم المهندس محمود محمد سليم مهندس ضبط جودة  مشروع الكلور أبو رواش وتكريم المهندس عمرو أحمد مبروك مهندس ضبط جودة من المركز الرئيسي وتم  التكريم  بحضور المهندس مازن منصور مدير عام الإدارة العامة لضبط  الجودة.

 

 

وزير البترول: شركة بتروجت كيان قوى  لقطاع البترول في مصر 


وصرح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية في تصريحات سابقة  أن شركة بتروجت  تعد بمثابة  الكيان القوى  لقطاع البترول فالشركة تمثل  ذراعًا تنفيذي قوي لقطاع البترول  وذلك بفضل  الإمكانيات والرؤية والقيادة الواعية والكوادر المخلصة التى جعلتها   قادرة  علي  الإسراع بتنفيذ المشروعات

 

 لافتا إلى أن بتروجت بما تقدمه من نتائج أعمال فى المشروعات المتنوعة وما تحوزه من ثقة محليًا وإقليميًا وعالميًا مصدر فخر، خاصة أنها نجحت فى تعظيم المكون المحلى فى المشروعات، كما تقوم بتصدير معدات متخصصة للمشروعات البترولية تحمل شعار (صنع فى مصر).

 شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية

 

وأضاف الملا أن  شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت)  تفخر بأبنائها المخلصين وما لديهم من انضباط وتميز فى تنفيذ الأعمال والحرص على التطوير والابتكار المستمر وتوظيف خبراتهم ومهاراتهم فى الإسراع بتنفيذ المشروعات وتحقيق نتائج ترضي العملاء وهو ما جعلها من أوائل شركات المقاولات فى مصر ومن الشركات المتخصصة المصنفة عالميًا، مشددًا على أهمية التطوير المستمر للقدرات والكوادر وتحقيق المزيد من النجاحات والتنوع فى المشروعات مما يكسبها الاستدامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إخلاء سبيل 39 شابا من مشجعي النادي الأهليالإثنين 27/مايو/2024 - 09:05 م أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل 39 شابا من مشجعي النادي الأهلي ، متهمين في قضية حيازة شماريخ، وعدم وجود تذاكر حضور مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بكفالة مالية 300 جنيه لكل متهم. وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 39 شابا أمام استاد القاهرة الدولي خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي بسبب
التالى الصحة: فحص 14 مليون مواطن ضمن مبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة