أخبار عاجلة

إعلان الفائزين بالمؤتمر السنوي العلمي الرابع للدراسات العليا بهندسة القناة (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 02:29 م في إطار الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس بقيادة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس للعمل على تقديم أفضل الخدمات لطلاب الكليات

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الهدف الأساسي لعقد مؤتمرات الدراسات العليا والبحوث التطبيقية على مستوى جميع كليات الجامعة هو توجيه الباحثين من أعضاء هيئة التدريس وغيرهم للدراسات العليا وتقديم الأبحاث التي تتوصل إلـى حلول إيجابية في المجالات المختلفة وتشجيع الباحثين لإنتاج نوعية متميزة مـن الأبحاث الجماعية فـي التخصصات المختلفة يتم عرضها في المؤتمرات العلمية ـ المحلية، الإقليمية، والدولية. 

 

Advertisements

48e3fd9057.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو

انطلاق المؤتمر العلمي الرابع لهندسة القناة

جاء ذلك بالتزامن مع عقد المؤتمر السنوي العلمي الرابع للدراسات العليا والبحوث التطبيقية بكلية الهندسة، والذي عُقد تحت عنوان: الواقع الهندسي بين الطموح والتطبيق، برعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس. 

المشرفون على عقد المؤتمر 

وأشرف على المؤتمر الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إيهاب لطفي عميد كلية الهندسة، والدكتور أسامة نصار وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر. 

e17fbbf723.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو

أبرز الحضور خلال المؤتمر 

كما شهد المؤتمر كوكبة من أساتذة كلية الهندسة تضم الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور كمال شاروبيم نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشؤون الهندسية، ووكلاء كلية الهندسة، والسادة رؤساء الأقسام العلمية. 

 

بداية المؤتمر 

وبدأت فاعليات المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم افتتح الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث فاعليات المؤتمر. 

 

4e1595e325.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو

وخلال كلمته أوضح الدكتور محمد سعد زغلول أن مؤتمرات الدراسات العليا تسعى إلى إعداد الكوادر المؤهلة بمهارات البحث العلمي والكفاءة فـي استخدام تلك المهارات للتعرف علـى المشكلات المجتمعية، وتوفير البيئة الضرورية لأعضاء هيئة التدريس لاكتساب القدرات والمهارات المهنية، وتعزيز التميـز بتقديم أفضـل الإمكانيات ( المادية والبشرية ) لأعضاء هيئة التدريس لإجراء البحوث والدراسات الإبداعية كل في مجاله، وزيادة التأكيد والتوسع في البحوث التطبيقية والنظرية لمرحلة ما بعد التخرج. 

f52a596410.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو
dbb474b750.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو
ea9202064c.jpg
جانب من فعاليات المؤتمر، فيتو

وقام الدكتور إيهاب لطفي عميد الكلية بإعلان أسماء الفائزين بجوائز المؤتمر وهم:
بالمركز الأول المهندس محمد سعد مصطفى قسم الهندسة الميكانيكية، أما المركز الثاني المهندسة آية محمد قسم الهندسة المدنية، ثم جاء في المركز الثالث المهندس محمد عبد العاطي بركات قسم الهندسة الميكانيكية. 

وأشار الدكتور أسامة نصار إلى أن عدد الأبحاث المتقدمة بلغ 15 بحث، فيما شارك بالمؤتمر 200 باحث وباحثة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تخطي درجات الحرارة الـ 40، نصائح وتحذيرات من الأرصاد للمواطنينالإثنين 20/مايو/2024 - 04:35 م تشهد مصر خلال هذه الأيام ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، حيث تتجاوز درجة الحرارة الـ 40 درجة مئوية على معظم المناطق.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء