أخبار عاجلة
جوجل تهاجم فشل مايكروسوفت السيبراني -

ضبط «مستريحة الشقق» بتهمة النصب على المواطنين ببني سويفالجمعة 03/مايو/2024 - 11:45 ص تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط “مستريحة بني سويف” لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية.

ضبط «مستريحة الشقق» بتهمة النصب على المواطنين ببني سويفالجمعة 03/مايو/2024 - 11:45 ص تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط “مستريحة بني سويف” لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية.
ضبط «مستريحة الشقق» بتهمة النصب على المواطنين ببني سويفالجمعة 03/مايو/2024 - 11:45 ص
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط “مستريحة بني سويف” لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية.

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط  “مستريحة بني سويف” لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية. 

وكان قسم شرطة بنى سويف تلقى بلاغ من 10 أشخاص، محددين بتضررهم من مالكة مصنع للملابس والمفروشات - مقيمة بدائرة القسم؛ لقيامها بالنصب عليهم والتحصيل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تف بذلك.

Advertisements

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارا العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غرفة عمليات الشرقية: لا شكاوى من امتحان العربي بالشهادة الإعداديةالسبت 18/مايو/2024 - 10:08 ص امتحانات الشهادة الإعدادية، أكدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الخاصة بمادة اللغة العربية وصلت اليوم إلى جميع لجان امتحانات
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء