أخبار عاجلة

رفع درجة الاستعداد بواحة الفرافرة لاستقبال عيدي القيامة وشم النسيمالجمعة 03/مايو/2024 - 10:51 ص وجه الدكتور ياسر محمود رئيس مركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الجمعة، بإلغاء كافة الاجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات التابعة

رفع درجة الاستعداد بواحة الفرافرة لاستقبال عيدي القيامة وشم النسيمالجمعة 03/مايو/2024 - 10:51 ص وجه الدكتور ياسر محمود رئيس مركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الجمعة، بإلغاء كافة الاجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات التابعة
رفع درجة الاستعداد بواحة الفرافرة لاستقبال عيدي القيامة وشم النسيمالجمعة 03/مايو/2024 - 10:51 ص
وجه الدكتور ياسر محمود رئيس مركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الجمعة، بإلغاء كافة الاجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات التابعة

وجه الدكتور ياسر محمود رئيس مركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الجمعة، بإلغاء كافة الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات التابعة خلال فترة الاحتفالات وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

وأوضح رئيس المركز، أنه تم وضع خطة متكاملة، تزامنًا مع حلول عيد (القيامة المجيد، وشم النسيم)، شملت تشكيل غرف عمليات بالمركز والوحدات المحلية القروية التابعة  لتعمل على مدار 24 ساعة، على أن يتم ربطها بغرفة عمليات المحافظة، وذلك للإبلاغ الفوري عن أي أحداث قد تقع خلال فترة الإجازات.

Advertisements

وأشار رئيس مركز ومدينة الفرافرة، إلى أنه جرى تجهيز الحدائق والمتنزهات، لاستقبال المواطنين طوال أيام الاحتفال بعيد القيامة المجيد وشم النسيم ومتابعة الحالة العامة للنظافة بالشوارع والميادين الرئيسية، مع الاهتمام بأعمال الإنارة ومتابعة مواقف السيارات، (الداخلية والخارجية)، لعدم استغلال المواطنين وزيادة الأجرة، مع التشديد على متابعة ورصد أي حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل مع المخالفين بكل حسم، طبقًا للقانون.

ولفت رئيس مركز ومدينة الفرافرة، إلي أن كافة الإستعدادات تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد محافظ برفع درجة الاستعداد بمختلف القطاعات والمرافق العامة، تزامنًا مع قرب حلول عيدي (القيامة المجيد، وشم النسيم).

عندما تتحول الرمال إلى غلال 

فيما افتتح الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، في وقت سابق موسم حصاد محصول القمح للموسم الشتوي 2024/2023 داخل أحد المزارع  بأبو منقار، وذلك بحضور مسئولي المزرعه ورئيس، قرى أبو منقار. 

وهنأ رئيس المركز المزارعين ببدء موسم الحصاد، موجها الشكر على ما قدموه خلال الموسم الماضي، متنميا أن يكون هذا الموسم خير وبركة ونماء على مزارعي المركز.

ونوه بأن المركز بجميع  أجهزته لا يدخر جهدًا في الاهتمام بالمزارعين،وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد، وحتى توريد المحصول وتسلم المستحقات المالية.

وأشار محمود الي ان المركز أصبح خلال الفترة الماضية من المراكز السباقة التي تعتمد على تطبيق أحدث الطرق  العلمية في الزراعة،بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية حيث بلغت المساحة المنزرعة بالقمح بالمركز هذا الموسم حوالي ٩٠ ألف فدان.

ووجه رئيس المركز بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين فى عمليه توريد الأقماح  لتحقيق أكبر كمية توريد هذا العام، مشددًا على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد مع تفعيل دور اللجان المُكلفة باستلام محصول القمح من المزارعين ومتابعة إجراءات تداول وتسويق الأقماح، والتأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوم صحي مجاني في نادي المهندسين بالإسكندريةالجمعة 24/مايو/2024 - 07:16 م يوم صحى بنقابة المهندسين فى الإسكندرية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء