أخبار عاجلة

رئيس جامعة أسوان السابق: «طيبة» تلعب دورًا مهما في تعزيز التعليم التكنولوجيالجمعة 03/مايو/2024 - 10:14 ص استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان السابق، بمقر الإدارة المركزية للجامعة بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر.

رئيس جامعة أسوان السابق: «طيبة» تلعب دورًا مهما في تعزيز التعليم التكنولوجيالجمعة 03/مايو/2024 - 10:14 ص استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان السابق، بمقر الإدارة المركزية للجامعة بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر.
رئيس جامعة أسوان السابق: «طيبة» تلعب دورًا مهما في تعزيز التعليم التكنولوجيالجمعة 03/مايو/2024 - 10:14 ص
استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان السابق، بمقر الإدارة المركزية للجامعة بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر.

استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان السابق، بمقر الإدارة المركزية للجامعة بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، بحضور الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حموده دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والمستشار عمرو محمد أبو زيد،  المستشار القانوني للجامعة.

ورحب الدكتور عادل زين الدين، بالدكتور أحمد غلاب، معربا عن سعادته البالغة بتشريف قيمة وقامة علمية كبيرة، رحاب جامعة طيبة التكنولوجية، وخلال الزيارة، تفقد الدكتور غلاب مرافق ومنشآت الجامعة المختلفة، بما في ذلك المدرجات والفصول الدراسية والمعامل والمكتبة، ومبنى الورش والمعامل والمسرح والملاعب وغيرها، كما التقى عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، واستمع إلى شرح عن البرامج الدراسية والأنشطة البحثية التي تقدمها الجامعة.

Advertisements

احتياجات سوق العمل

وتفقد رئيس جامعة أسوان السابق، منتجات طلاب البرامج الدراسية، وأعرب عن إعجابه بمستوى الإبداع والابتكار الذي يتمتع به الطلاب. وأكد على أهمية دعم الجامعات التكنولوجية في مصر، من أجل تعزيز قدرتها على تخريج كوادر بشرية مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل، مثنيا على جهود الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، وإدارة الجامعة، في تعزيز مكانة الجامعة ورفع شأنها.

وقال الدكتور غلاب "إن جامعة طيبة التكنولوجية هي من الجامعات التكنولوجية المتميزة في مصر،  والتي حققت في عامين فقط انجازات رائعة لا تستطيع جامعة وليدة تحقيقها في فترة زمنية وجيزة، وهي تلعب دورًا هامًا في تعزيز التعليم التكنولوجي والبحث العلمي، ونحن نثمن الجهود التي تبذلها الجامعة من أجل تطوير برامجها الدراسية وتحسين مرافقها، ونؤكد على استمرار دعمنا للجامعة في جميع المجالات".

عقد ملتقى توظيف لشباب

كما أشاد الدكتور غلاب، بالتعاون بين جامعة طيبة التكنولوجية والمؤسسات الصناعية والغذائية والسياحية المتعلقة بطبيعة البرامج الدراسية الخاصة بها، والذي انعكس من خلال تنظيم مؤتمرين لشباب التكنولوجيين بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة، بالإضافة إلى عزم الجامعة على عقد ملتقى للتوظيف لشباب الجامعة، مما يساهم في ربط التعليم بسوق العمل. وأكد على أهمية استمرار هذا التعاون من أجل تعزيز قدرة الجامعة على تخريج كوادر بشرية تلبي احتياجات سوق العمل المتطورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع لأقوال سيدة فلسطينية في واقعة انتحار خادمتها بداخل شقتها بمدينة نصرالجمعة 03/مايو/2024 - 06:10 ص تستمع نيابة شرق القاهرة لأقوال فلسطينية لقيت خادمتها مصرعها وعثر على جثتها داخل غرفة شقتها بمدينة نصر، مشنوقة ومعلقة في جانب بالدولاب
التالى لدعم الابتكار وريادة الأعمال، إطلاق النسخة الثالثة من المسابقة الشبابية 2024الجمعة 03/مايو/2024 - 10:37 ص شهد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس