أخبار عاجلة

إحدى المكرمات بعيد العمال: تكريم الرئيس السيسي جبر بخاطري بعد 14 سنة عملالجمعة 03/مايو/2024 - 08:53 ص وجهت مني السيد السيد حبيب أحدي المكرمات بحفلة عيد العمال والذي أقيم أمس بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.

إحدى المكرمات بعيد العمال: تكريم الرئيس السيسي جبر بخاطري بعد 14 سنة عملالجمعة 03/مايو/2024 - 08:53 ص وجهت مني السيد السيد حبيب أحدي المكرمات بحفلة عيد العمال والذي أقيم أمس بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.
إحدى المكرمات بعيد العمال: تكريم الرئيس السيسي جبر بخاطري بعد 14 سنة عملالجمعة 03/مايو/2024 - 08:53 ص
وجهت مني السيد السيد حبيب أحدي المكرمات بحفلة عيد العمال والذي أقيم أمس بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وجهت منى السيد حبيب، إحدى المكرمات بحفلة عيد العمال والذي أقيم أمس بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وقالت في تصريحات خاصة:" تكريم الرئيس السيسي جبر بخاطري بعد 14 سنه في العمل النقابي ”.

 

وأضافت أنها تعمل أمين عام النقابة العامة للعلوم الصحية، متمنية أن يكون هناك تعاون بين وزارتي التعليم العالي والصحة للتعاون مع النقابة العامة للعلوم الصحية لحل القضايا العالقة بها.

Advertisements

 

احتفالية عيد العمال

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب.

كما شهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلي العاملين في كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

 

مدينة العاشر من رمضان

وأقيم الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية حيث أرسى الرئيس السيسي مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

 

تكريم قدامى العمل النقابي

كما كرم الرئيس عددًا من قدامى العمل النقابي من بينهم عادل نظمي رئيس نقابة المرافق واسم المرحوم محمد عرابى رئيس نقابة المناجم والمحاجر بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز وذلك حرصا على دعم كافة فئات المجتمع

كما تم تكريم نماذج من المرأة العاملة التي تحمل قصص كفاح كذلك ذوو همم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة

كما ألقى محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، كلمة ممثل العمال وأهدى الرئيس السيسي درع عمال مصر.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الشرقية يلتقى المواطنين لمناقشة مشاكلهم وتقديم الحلولالإثنين 20/مايو/2024 - 04:56 م استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية (9) مواطنين  من الأسر الأولى بالرعاية ومتحدي الإعاقة من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع لمشكلاتهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها
التالى جامعة الفيوم توقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي لحماية الحياة البريةالإثنين 20/مايو/2024 - 04:51 م شهد اليوم الاثنين رئيس جامعة الفيوم، والسفير محمدي أحمد، أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربي لحماية الحياة البرية والبحرية