أخبار عاجلة

جنازة مهيبة لطالب لقى مصرعه غرقًا بالمنوفية (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 07:17 ص شيع أهالى قرية جروان التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، جنازة الطالب يوسف الذى لقى مصرعه غرقاً فى بحر شبين الكوم.

شيع أهالى قرية جروان التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، جنازة الطالب يوسف الذى لقى مصرعه غرقًا فى بحر شبين الكوم.

241e40fa0d.jpg

وشهد مسجد الصيفى تواجدا كثيفا من قبل الأهالى والشاب الذين شاركوا فى الجنازة المهيبة للطالب، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته عقب إنهاء كافة الإجراءات والتصريح بدفنه من قبل النيابة العامة بمركز الباجور.

انتشال جثة شاب بعد غرقه فى المنوفية

وكان طالب لقى مصرعه غرقا أثناء قيامه بالاستحمام في بحر شبين الكوم، المار بمدينة الباجور في محافظة المنوفية.

Advertisements

ea3bfbf8fb.jpg

وتم انتشال جثة الطالب بمعرفة الأهالى وجرى نقلها لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الباجور التخصصى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

غرق طالب بالمنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد باستقبال مستشفى الباجور التخصصى الشاب ي.خ 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوى، جثة هامدة.

907da15523.jpg

وبالانتقال والفحص تبين أنه لقي مصرعه نتيجة اسفكسيا الغرق ببحر شبين الكوم المار بمدينة الباجور.

وسادت حالة من الحزن بين أصدقاء وأسرة الشاب المتوفى وتجمعوا بمستشفى الباجور التخصصى انتظارا لإنهاء الإجراءات اللازمة لدفن الجثمان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية في الإسماعيليةالجمعة 24/مايو/2024 - 02:02 م في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية للعمل على الانتهاء من كافة الامتحانات في موعدها وطبقا للجداول المعلنة
التالى جيش الاحتلال: مقتل 634 ضابطا وجنديا وإصابة 555 بجروح خطيرة منذ بدء حرب غزة