أخبار عاجلة

اضطراب ورياح مثيرة، الأرصاد تعلن تغيرا مفاجئا في حالة الطقس اليومالجمعة 03/مايو/2024 - 06:02 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، تغيرات في حالةَ الطقس اليوم الجمعة 3 مايو 2024، محذرة من 3 ظواهر جوية تشهدها بعض المناطق في مصر. حالة الطقس اليوم وقالت هيئة الأرصاد في بيان: "أجواء مستقرة اليوم على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تغيرات في حالةَ الطقس اليوم الجمعة 3 مايو 2024، محذرة من 3 ظواهر جوية تشهدها بعض المناطق في مصر.

 

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد في بيان: "أجواء مستقرة اليوم على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد معتدلة جنوبًا.

2f6972da6a.jpg


وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ٣٢ درجة.

 

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة

كما حذرت هيئة الأرصاد مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة، إضافة إلى اضطراب الشواطئ الغربية لبحر المتوسط وارتفاع الموج من (١.٥: ٢.٥ متر )

Advertisements

وبالنسبة لحالة البحرية قالت الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين ونصف المتر واتجاه الرياح شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر تكون من معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين وربع المتر واتجاه الرياح شمالية غربية.

 

درجات الحرارة اليوم الجمعة

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن ومحافظات مصر، وجاءت كالتالي:

d517c44209.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مكتبتك في مدرستك، أحدث أنشطة مكتبة الإسكندريةالخميس 23/مايو/2024 - 02:07 م مكتبتك في مدرستك .. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية
التالى صحة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيمالجمعة 03/مايو/2024 - 03:06 ص مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية برئاسة الدكتورة غادة ندا تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بسبب شم النسيم وعيد القيامة