أخبار عاجلة

سلطة الطيران المدني تختتم فعاليات الدورة التدريبية حول تفعيل البرنامج الوطني للسلامةالجمعة 03/مايو/2024 - 01:42 ص اختتمت سلطة الطيران المدني فعاليات الإطار العام للبرنامج الدولي للسلامة الجوية State Safety Program بالتعاون والتنسيق مع الشركة المتحدة

اختتمت سلطة الطيران المدني فعاليات الإطار العام "للبرنامج الدولي للسلامة الجوية State Safety Program" بالتعاون والتنسيق مع الشركة المتحدة لخدمات تكنولوجيا الطيران United ATS، والتي دارت فعالياتها خلال الفترة  من ٢١ أبريل وحتى الأول من شهر مايو الجاري.

 

سلطة الطيران المدني تختتم فعاليات الدورة التدريبية حول تفعيل البرنامج الوطني للسلامة

وذلك بمقر سلطة الطيران المدني المصري بمشاركة عدد ٤١ متدربًا من كافة التخصصات والمستويات الوظيفية من العاملين ومفتشي السلامة بالإدارات المركزية التابعة لسلطة الطيران المدني، ويسهم هذا البرنامج بمتابعة ومراقبة مدى التزام شركات تقديم الخدمات بمتطلبات السلامة الجوية.

Advertisements


ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى بأهمية تطوير وتأهيل الكوادر البشرية داخل منظومة الطيران المدني.


ومن جانبه أشاد الطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني بالتنسيق الفعال مع شركة United ATS وما تمتلكه من كوادر تدريبية متخصصة ومؤهلة، مشيدًا بما قدمه المحاضرين من معلومات قيمة خلال البرنامج التدريبي والتي أسهمت في تنمية مهارات العاملين ومفتشي السلطة ؛ كما أشار الشرقاوي إلى أهمية التأهيل التدريبي للعاملين مشيدًا بإلتزام المتدربين وحرصهم على الحضور والاستفادة التامة من الدورة التدريبية والإلمام الكامل بكافة متطلباتها وأهدافها، موضحًا أن الهدف الرئيسي من انعقاد هذه الدورات هو تقديم الدعم الكامل لجميع العاملين وتنمية مهاراتهم ورفع كفاءتهم العملية؛ بما يتماشى مع المعايير العالمية للسلامة الجوية.

ac39ca9786.jpg
8fc78bbad7.jpg
5295360acd.jpg
4d0a3affb5.jpg
سلطة الطيران 

 ويعد هذا البرنامج التدريبي بمثابة التعاون الأول مع الشركة المتحدة لخدمات تكنولوجيا الطيران لخبرتها المتميزة في هذا المجال والتي ستتيح مزيد من الدورات التدريبية المتعددة فى مختلف التخصصات للعاملين بالسلطة مما يسهم في تعميمها على جميع شركات الطيران المصرية خلال المرحلة القادمة.

 

وفي ختام الفعاليات قام كل من الطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني واللواء محمد حسن نائب رئيس سلطة الطيران المدني  واللواء ملاح شوقي العزب المدير العام للشركة المتحدة لخدمات تكنولوجيا الطيران بتسليم المتدربين شهادات إتمام البرنامج التدريبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم الجمعة 3 - 5 - 2024 فى مصرالجمعة 03/مايو/2024 - 12:14 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة، وتوقعت أن يسود طقس حار نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء. حالة الطقس غدا الجمعة 3-5-2024 بوادي النطرون حالة الطقس غدا الجمعة 3-5-2024 في الإسماعيلية حالة الطقس نهارا كما توقعت
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء