أخبار عاجلة

وزيرة الصحة السابقة عن تقبيل حسام موافي لـ يد أبو العينين: لغة ود وعشمالخميس 02/مايو/2024 - 11:12 م قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان السابقة، إنها تشهد في حق الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، بعد ما أثير ضده خلال الأيام الماضية من هجوم عليه بسبب تقبيله يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، خلال حفل قران ابنته. وأضافت الدكتورة هالة زايد، في منشور لها على صفحة انستجرام:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان السابقة، إنها تشهد في حق الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، بعد ما أثير ضده خلال الأيام الماضية من هجوم عليه بسبب تقبيله يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، خلال حفل قران ابنته.

وأضافت الدكتورة هالة زايد، في منشور لها على صفحة انستجرام: الأستاذ الجليل الدكتور حسام موافي، معلم الأجيال، والأستاذ  محمد أبو العينين ممن أنفقوا بسخاء في الخفاء لتعليم الأجيال، وهذه شهادتي.

Advertisements

وطالبت هالة زايد، المهاجمين للدكتور حسام موافي بأن يكفوا أيديهم عنه، قائلة: كفوا أيديكم عن رموز مصر، فهناك لغة وود وعشم بين هذه القامات لا يدركها الكثير.

 

كانت صورة الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين وعضو مجلس النواب في فرح ابنة الدكتور حسام موافي أثارت غضب رواد السوشيال ميديا وهاجم البعض الصورة مستنكرين ما حدث. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إزالة 176 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 بالغربيةالخميس 02/مايو/2024 - 11:26 م تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، جهود الوحدات المحلية فى تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية
التالى بدء نظر طعن زوج الإعلامية أميرة أبو شنب على حكم حبسهالأحد 26/مايو/2024 - 10:50 ص بدأت محكمة النقض، منذ قليل، نظر طعن زوج الإعلامية أميرة شنب والمحكوم عليه بـ 6 أشهر، في قضية عقر كلبه مدير البنك محمد الماوي والتسبب في وفاته.