أخبار عاجلة

هربا من الزوج، ضبط شاب نزل عاريا من الدور الـ6 على المواسير بالمنيبالخميس 02/مايو/2024 - 08:32 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في امساك الأهالي بشاب يتسلق مواسير عقار نزولا اللى الارض عاريا.

هربا من الزوج، ضبط شاب نزل عاريا من الدور الـ6 على المواسير بالمنيبالخميس 02/مايو/2024 - 08:32 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في امساك الأهالي بشاب يتسلق مواسير عقار نزولا اللى الارض عاريا.
هربا من الزوج، ضبط شاب نزل عاريا من الدور الـ6 على المواسير بالمنيبالخميس 02/مايو/2024 - 08:32 م
باشرت نيابة الجيزة التحقيق في امساك الأهالي بشاب يتسلق مواسير عقار نزولا اللى الارض عاريا.

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في ضبط الأهالي لـ شاب يحاول النزول من مواسير عقار نزولا إلى الأرض عاريا.

 وتبين أنه عشيق سيدة متزوجة ضبطها زوجها في وضع مخل، وقبل التشاجر قفز العشيق من النافذة متسلقا المواسير نزولا من الطابق السادس إلى الشارع، واصطدم عدة مرات بالحوائط والمواسير ما أصابه بكدمات وجروح.

 

القبض على الشاب بالجيزة 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة النجدة بإمساك أهالي المنيب شاب عاريا أثناء نزوله على مواسير العقار، انتقلت على الفور قوة من قسم شرطة الجيزة لمسرح البلاغ لفحص تفاصيل الواقعة. 

Advertisements

 

وألقت قوات الأمن القبض على العشيق والزوجة بعد اتهام زوجها لها بالزنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تطلب تحريات المباحث في إلقاء أب لنجله من الطابق الرابع بالجيزةالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:44 ص طلبت نيابة الجيزة تحريات المباحث في واقعة مصرع شاب في العقد الثاني من عمره، بعدما دفعه والده بقوة، فسقط من الطابق الرابع أثناء مشاجرة نشبت بينهما داخل منزلهما
التالى استمرار حبس طرفي مشاجرة أسفرت عن إصابة 4 أشخاص في الهرمالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:20 ص أمر قاضي المعارضات باستمرار حبس طرفي مشاجرة أسفرت عن إصابة 5 مصابين بسبب خلافات على ركن سيارة بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة