أخبار عاجلة

حملات تموينية على أسواق شرق الإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 10:58 م حملات تموينية فى الإسكندرية لإدارة تموين شرق على الأسواق

حملات تموينية على أسواق شرق الإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 10:58 م حملات تموينية فى الإسكندرية لإدارة تموين شرق على الأسواق
حملات تموينية على أسواق شرق الإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 10:58 م
حملات تموينية فى الإسكندرية لإدارة تموين شرق على الأسواق

شنت مديرية تموين الإسكندرية اليوم حملات مكبرة لضبط الأسواق والأسعار في المحافظة وضبط المخالفين وفرض القوانين المشددة على المخالفين بالمحافظة، يأتى ذلك بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير والتجارة الداخلية، وتعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على الأسواق.

أصدر المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على الأسواق.

Advertisements

وقامت إدارة تموين شرق برئاسة الأستاذ فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة أمانى الجزار   رئيسة الرقابة بالاشتراك مع مفتشى الأغذية بالصحة  بحملة تموينية على  الأسواق.  

و أسفرت عن تحرير ٤ محاضر عدم إعلان عن الاسعار وتحرر ٥ محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير ٤ محاضر عدم توافر اشتراطات صحية وتحرير محضرين عدم حصول حصول علي رخصة بائع متجول وتحرير محضر إعدام ١٠ كجم رنجة، وذلك لحظر بيعها مع الباعة الجائلين وتحرير محضر إعدام كمية ٨ كجم أم الخلول وذلك لحظر بيعها وتجمعيها في هذه الفترة من العام مخالفة للقانون الخاص بالأمراض المعدية

تم سحب عينات من فسيخ مملح من المحلات والباعة الجائلين وتم التحفظ علي  ٨ه كجم فسيخ مملح للشك في تغير خواصها البكترلوجية


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المعمل الجنائي يعاين حريقا نشب في مستشفى مصر الدولي بالدقيالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:08 م امرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب بالطابق الأخير بمستشفى مصر الدولي بالدقي، دون وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
التالى رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة عمل القافلة المتكاملة لحلايب وشلاتينالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:56 م رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة عمل القافلة المتكاملة لحلايب وشلاتين