أخبار عاجلة
شاومي تطرح جهازها اللوحي Redmi Pad Pro -

انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 11:20 م انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندرية تحت هاشتاج صيفك_مع_نقابتك

انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 11:20 م انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندرية تحت هاشتاج صيفك_مع_نقابتك
انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندريةالخميس 02/مايو/2024 - 11:20 م
انطلاق مهرجان رحلات الصيف بنقابة المهندسين بالإسكندرية تحت هاشتاج صيفك_مع_نقابتك

أطلقت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي من خلال لجنة الرحلات برئاسة المهندس محمد قبيصي مجموعة جديدة من رحلات الصيف تحت هاشتاج “صيفك_مع_نقابتك”.


وقال المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الرحلات، إنه تم إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من رحلات الصيف بعد النجاح الكبير الذي حققته رحلات فصل الخريف وعيد الفطر ورحلات شم النسيم وزيادة الطلب من قِبل المهندسين وذويهم.

Advertisements

وأضاف "قبيصي" أن هذه الانطلاقة هي أول باقة من رحلات الصيف التي تمثلت بين رحلات مرسي ومطروح ورحلات الساحل الشمالي الموجودة بمختلف القرى السياحية.


كما أشاد بمجهود أعضاء اللجنة التي تواصل العمل دائمًا من أجل الاستجابة لتطلعات المهندسين وتلبية لرغباتهم وهو ما تسعي اللجنة اليه دائمًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب ارتفاع درجات الحرارة، تعليمات هامة لقائدي القطاراتالإثنين 20/مايو/2024 - 04:42 م أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعليماتها لقائدي القطارات بتخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء