أخبار عاجلة

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم بالسنطة في الغربيةالخميس 02/مايو/2024 - 06:32 م أصيب ٦ أشخاص إثر تصادم توك توك وسيارة سوزوكي بطريق بلكيم - السنطة في الغربية بسبب السرعة الجنونية

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم بالسنطة في الغربيةالخميس 02/مايو/2024 - 06:32 م أصيب ٦ أشخاص إثر تصادم توك توك وسيارة سوزوكي بطريق بلكيم - السنطة في الغربية بسبب السرعة الجنونية
إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم بالسنطة في الغربيةالخميس 02/مايو/2024 - 06:32 م
أصيب ٦ أشخاص إثر تصادم توك توك وسيارة سوزوكي بطريق بلكيم - السنطة في الغربية بسبب السرعة الجنونية

أصيب ٦ أشخاص إثر تصادم توك توك وسيارة سوزوكي بطريق بلكيم - السنطة في الغربية بسبب السرعة الجنونية، وجرى نقلهم إلى المستشفى العام بسيارات الإسعاف.
 

بلاغ للأجهزة الأمنية

بداية الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم بطريق بلكيم-السنطة بمحافظة الغربية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة ٦ أشخاص نتيجة حادث التصادم المذكور.

وجري نقل المصابين إلى المستشفي العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

Advertisements

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، كما جرى رفع آثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات.

التعامل مع مصابي الحوادث 

 من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

التعامل بواسطة المسعفين 

 ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وإنهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربون على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث مناشدا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة، موضحا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 مايو أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جنيتالخميس 02/مايو/2024 - 05:48 م أمر المستشار محمد عامر جادو، رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى، بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل واغتصاب الطفلة السودانية جنيت ، وتحددت جلسة 7 من شهر مايو الجاري لنظرها أمام الدائرة المختصة. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل طفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة،
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء