أخبار عاجلة

إشادات باختيار الملياردير الهندي طائرات مصر للطيران لإقامة أول مراسم حفل زفافهالخميس 02/مايو/2024 - 05:53 م إشادات كبيرة بطائرات مصر للطيران بعد إختيار الملياردير الهندي لحفل زفافه علي متن رحلتها

حظي الناقل الوطني مصرللطيران بالعديد من الإشادات لاختيار العروسين السفر عليها قادمين من جنوب أفريقيا على متن رحلة خاصة رقم MS3250 بأحدث طائرات الشركة من طراز A320Neo إلى مصر للاحتفال بزفافهما في عدد من الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة بحضور المقربين من المدعوين والأصدقاء وعدد من الشخصيات البارزة.

اختيار الملياردير الهندي لحفل زفافه علي متن رحلة لمصر للطيران

وقد لاقت مشاهد العروسين داخل الطائرة، والتي تعد أول مراسم حفل الزفاف استحسانا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي.

Advertisements

b5fbe5b662.jpg
a7e229856a.jpg
069d9d3089.jpg
مصر للطيران 

حيث التقطت للعروس في الفيديو لحظة ظهورها الأول على متن الطائرة، مرتدية الفستان الأبيض، وسط حماس الحضور من المدعوين الموجودين على متن الطائرة وعددهم نحو 80 راكبًا، ليبدأ بعدها دخول العروس إلى ممر الطائرة واستعراض صديقاتها لملابسهن من الفساتين المخصصة لحفل الزفاف.

feaef60649.jpg
c29256805f.jpg

 

 

وقد بذلت الشركة الوطنية جهودًا كبيرة في استيعاب وتوفير كافة طلبات ركاب الرحلة وانهاء إجراءات وصولهم إلى مصر، حيث حظت مصرللطيران بثقة العميل وكانت اختياره الأول من بين العديد من خطوط الطيران الأخرى داخل القارة لما تقدمه من رفاهية السفر وما تتمتع به من سمعة طيبة حول العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير معابد الكرنك: الغزوات والزلازل سبب طمس واختفاء الكثير من الآثار المصريةالإثنين 27/مايو/2024 - 09:34 م قال الدكتور الطيب غريب مدير معابد الكرنك، أن كثير من الأثار المصرية القديمة غير موجودة وما بين مهدمة و مستخدمة في أشياء غير نطاقها.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء