أخبار عاجلة
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -
رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية -

لنقص الوزن والبيع بسعر أعلى، القبض على شخصين بحوزتهما 25 أسطوانة بوتاجاز بالأقصرالخميس 02/مايو/2024 - 05:05 م ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على 2 من أصحاب مستودع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بدائرة بندر الأقصر وبحوزتهما 25 اسطوانه بوتاجاز، والتي كانت أعدت للبيع في السوق السوداء.

لنقص الوزن والبيع بسعر أعلى، القبض على شخصين بحوزتهما 25 أسطوانة بوتاجاز بالأقصرالخميس 02/مايو/2024 - 05:05 م ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على 2 من أصحاب مستودع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بدائرة بندر الأقصر وبحوزتهما 25 اسطوانه بوتاجاز، والتي كانت أعدت للبيع في السوق السوداء.
لنقص الوزن والبيع بسعر أعلى، القبض على شخصين بحوزتهما 25 أسطوانة بوتاجاز بالأقصرالخميس 02/مايو/2024 - 05:05 م
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على 2 من أصحاب مستودع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بدائرة بندر الأقصر وبحوزتهما 25 اسطوانه بوتاجاز، والتي كانت أعدت للبيع في السوق السوداء.

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على 2 من أصحاب مستودع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بدائرة بندر الأقصر وبحوزتهما 25 أسطوانة بوتاجاز، والتي كانت أعدت للبيع في السوق السوداء.

مباحث بمديرية أمن الأقصر 

تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط اثنين تاجر أنابيب، عقب ورود معلومات لقسم مباحث التموين عن وجود غش تجاري لأنابيب البوتجاز.

Advertisements

أسطوانات البوتاجاز 

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجحت وحدة مباحث التموين بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة الأقصر بقيادة الرائد أحمد جادو رئيس المباحث، في القبض على صاحب مستودع بوتاجاز، يدعى «م.ج.ا» 27 عاما، مقيم بشارع الكرم بذات الدائرة، وبحوزته 10 أسطوانات داخل المستودع الخاص به وذلك لنقص الوزن للتعبئة، والبيع بسعر يازيد من السعر الرسمي وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4662 جنح قسم الأقصر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيما تم ضبط بائع يدعى «ع.اق» 51 عاما، مقيم بنجع الخطباء وبحوزته 15 أسطوانة بوتاجاز منزلية، داخل المخزن الخاص به بذات الناحية، وذلك لنقص وزن التعبئة والبيع بسعر يزيد عن السعر الرسمي، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4702 جنح قسم شرطة الأقصر، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة الأرصاد الجوية تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة
التالى رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية