أخبار عاجلة

محاكمة تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة بالبدرشينالخميس 02/مايو/2024 - 03:28 م أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة الجنائية .

محاكمة تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة بالبدرشينالخميس 02/مايو/2024 - 03:28 م أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة الجنائية .
محاكمة تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة بالبدرشينالخميس 02/مايو/2024 - 03:28 م
أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة الجنائية .

أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة الجنائية.

فيما أمرت النيابة العامة بالجيزة بالتحفظ على المضبوطات من الأسلحة والنارية والذخائر وإرسالها إلى خبراء المعمل الجنائي بمصلحة الطب الشرعى لفحصها وإعداد تقرير فني بها، وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

القبض على المتهمين في الجيزة

وكانت أجهزة الأمن قد نجحت فى ضبط تشكيل عصابى لممارسته نشاطا إجراميا في الاتجار بالأسلحة، حيث أكدت المعلومات قيام عامل مقيم بمنطقة البدرشين بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر "بدون ترخيص" متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

Advertisements

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بمسكنه وبرفقته 3 أشخاص مقيمون بالجيزة، وبحوزتهم 4 بنادق خرطوش- 3 طبنجات "من بينهم 2 طبنجة معدلة" - 3 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع رضيع داخل أسانسير بالطالبيةالخميس 02/مايو/2024 - 03:26 م لقي طفل يبلغ من العمر عامين مصرعه، داخل مصعد عقار بمنطقة الطالبية، أثناء استقلال والدته التي كانت تحمله على كتفيها نتيجة اصطدام رأسه بالحائط، أثناء صعود الأسانسير.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء