أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يلتقي أسرة حريق حظيرة مواشي ويسلمها مساعدة ماليةالخميس 02/مايو/2024 - 03:58 م التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بأسرة حريق حظيرة مواشي بركة السبع

محافظ المنوفية يلتقي أسرة حريق حظيرة مواشي ويسلمها مساعدة ماليةالخميس 02/مايو/2024 - 03:58 م التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بأسرة حريق حظيرة مواشي بركة السبع
محافظ المنوفية يلتقي أسرة حريق حظيرة مواشي ويسلمها مساعدة ماليةالخميس 02/مايو/2024 - 03:58 م
التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بأسرة حريق حظيرة مواشي بركة السبع

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بأسرة حريق حظيرة مواشي بركة السبع المتضررة من نفوق عدد من رؤوس الماشية وذلك في لفتة إنسانية من المحافظ.

ويأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم يد العون من أجل توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

مساعدات مالية 

وسلم محافظ المنوفية الأسرة مساعدة مالية عاجلة “60 ألف جنيه من المحافظة ورجال الأعمال”، مؤكدًا حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي والرعاية الكاملة للحالات من ذوي الظروف الإنسانية والأولى بالرعاية.

Advertisements

وأوضح محافظ المنوفية أن ذلك يأتى في إطار دعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية التي تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مجلس إدارة مياه الأقصر يتابع سير العمل بمحطة الزهراءالخميس 02/مايو/2024 - 03:25 م تابع اللواء أركان حرب مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر سير العمل بمحطة مياه الزهراء.
التالى جامعة الأقصر تعلن الفائزين بجوائز مسابقة تصميم جداريات العمارات في إسناالخميس 02/مايو/2024 - 04:24 م أعلنت جامعة الأقصر عن الفائزين بجوائز المسابقة الفنية والتي تتضمن تصميم جداريات لواجهات 19 عمارة سكنية بمدينة إسنا