أخبار عاجلة

النيابة تواصل تحقيقاتها في واقعة طعن طالب طب الزقازيق لزميلته داخل الجامعةالخميس 02/مايو/2024 - 02:44 م استكملت نيابة قسم ثان الزقازيق، بـ محافظة الشرقية اليوم الخميس، تحقيقاتها مع طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق

النيابة تواصل تحقيقاتها في واقعة طعن طالب طب الزقازيق لزميلته داخل الجامعةالخميس 02/مايو/2024 - 02:44 م استكملت نيابة قسم ثان الزقازيق، بـ محافظة الشرقية اليوم الخميس، تحقيقاتها مع طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق
النيابة تواصل تحقيقاتها في واقعة طعن طالب طب الزقازيق لزميلته داخل الجامعةالخميس 02/مايو/2024 - 02:44 م
استكملت نيابة قسم ثان الزقازيق، بـ محافظة الشرقية اليوم الخميس، تحقيقاتها مع طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق

استكملت نيابة قسم ثان الزقازيق، بـ محافظة الشرقية اليوم الخميس، تحقيقاتها مع طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل زميلته داخل ساحة مستشفيات الجامعة. 

النيابة العامة 

واستدعت النيابة أسرتي المجني عليها والمتهم لسماع أقوالهم حول الحادث، كما طالبت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة لكشف ملابساته.

وأمرت نيابة الشرقية العامة، باستعجال تفريغ كاميرات المراقبة بالواقعة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

تفريغ كاميرات المراقبة
كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان وأمن مستشفيات الجامعة للاستماع لأقوالهم والوقوف علي أسباب الحادث.

Advertisements

وكشفت جامعة الزقازيق في وقت سابق تطورات الحالة الصحية لـ (مريم. م) الطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة الزقازيق بعد تعرضها لمحاولة طعن من زميلها (أحمد.ح) بذات الفرقة بساحة مستشفى جامعة الزقازيق باستخدام سلاح ابيض لرفضها الارتباط به وإزهاق روحها.


تطورات الحالة الصحية لطالبة طب الزقازيق
وبناء على تكليفات الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق زار وفد من مجلس إدارة الجامعة الطالبة بغرفتها بمستشفي الزقازيق الجامعي. 

وأكدت الجامعة أن الطالبة بصحة جيدة ومستقرة وكانت إصابتها عبارة عن جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وتمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح.

ومن جهته أكد مصدر أمنى مسئول، انه تم التحفظ على الجاني، وفي انتظار نتائج تحقيقات النيابة العامة.

رد جامعة الزقازيق بشأن الواقعة
وبالرجوع لإدارة جامعة الزقازيق أكدت أنه تم بحث هذا الأمر، فيما أصدرت الجامعة بيانا جاء كالتالي: "بالإشارة إلى حادث تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للاعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية....وقع حادث الاعتداء بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة ونتج عن الحادث جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح والطالبة فى حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 24 مايو جمعية عمومية لأطباء الإسكندريةالإثنين 20/مايو/2024 - 09:30 م نقابة اطباء الإسكندرية برئاسة الدكتور عبدالمنعم فوزي نقيب الاطباء تدعوا لجمعية عمومية عادية يوم الجمعه المقبل
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء