أخبار عاجلة
شاومي تطرح جهازها اللوحي Redmi Pad Pro -

وكيل تموين الدقهلية ورؤساء أحياء المنصورة يتفقدون المعارض الدائمة للسلعالخميس 02/مايو/2024 - 01:57 م تشهد محافظة الدقهلية جهود مكثفة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار .

تشهد محافظة الدقهلية جهودا مكثفة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار".

87ad30f778.jpg
4cd68c46ac.jpg
1172eb495a.jpg

وشن وكيل وزارة ورؤساء أحياء مدينة المنصورة في جولة ميدانية للمرور والتفتيش على المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

Advertisements

 

c12c77df59.jpg
c70d0b594e.jpg
13f039a12d.jpg

 

ففي محافظة الدقهلية، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين وأحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة للقيام بجولة ميدانية للمرور والتفتيش على المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين والقائمة بنطاق كل من حي شرق وحي غرب المنصورة.

الهدف من الجولات

وقال " مختار" إن الجولة تستهدف متابعة العارضين للسلع بالمعارض الدائمة بمدينة المنصورة لتوفير كافة أنواع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة تزامنا مع احتفالات اعياد الربيع وأعياد الإخوة الاقباط.

3de2c191dc.jpg
1edd1d2aa7.jpg
7668e88c26.jpg

تشديد الرقابة 

وفي هذا الصدد أشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد تم التنسيق مع  رؤساء الأحياء بتشديد الرقابة على المعارض الدائمة أحدهما أمام حي شرق والآخر بجوار حي غرب لمتابعة تخفيض الأسعار بها مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال تحديد الكتل المبينة بالقرب من الأحوزة العمرانيةالإثنين 20/مايو/2024 - 05:20 م محافظ كفرالشيخ يناقش أعمال لجنة تحديد الكتل المبينة القريبة من الأحوزة العمرانية للمدن والقرى
التالى وكيل صحة الشرقية يناقش اعتماد صدر الزقازيق بمنظومة التأمين الصحي الشاملالإثنين 20/مايو/2024 - 05:19 م عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعاً مع إدارة مستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق، وذلك اليوم الإثنين، بمكتب وكيل الوزارة، في حضور مدير عام الشئون المالية والإدارية،