أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة العباقرة الموسم الخامسالخميس 02/مايو/2024 - 01:19 م كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة

رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة العباقرة الموسم الخامسالخميس 02/مايو/2024 - 01:19 م كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة
رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة العباقرة الموسم الخامسالخميس 02/مايو/2024 - 01:19 م
كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة

 كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها  الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس، والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

رئيس جامعة بنها، دعم الطلاب المتميزين والموهوبين 
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رشا شاكر وكيل  كلية الطب البشرى لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية.
وأثنى الدكتور ناصر الجيزاوي على الطلاب المتميزين الفائزين بالمسابقة، محفزا لهم على الاستمرار في التميز في جميع المسابقات المختلفة.
وأكد " الجيزاوي" حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، ودعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

Advertisements

في وقت سابق أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا وكلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات المختلفة.

وأكد "الجيزاوى" أن تطوير العلاقات الدولية مع الجامعات الأخرى يأتي ضمن أولويات جامعة بنها حيث إنها تساهم في رفع التصنيف الدولي للجامعة والمضي قدما للوصول إلى العالمية بتحسين جودة مخرجاتها التعليمية والبحثية والخدمية.


كما أكد رئيس الجامعة علي أهمية البحث العلمي المشترك من خلال التواجد في مشاريع دولية ممولة حيث ستتيح هذه الاتفاقيات الي الاستفادة من دعم المؤسسات الدولية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف يحافظ مريض الكلى على صحته خلال فترة الحج؟.. وزارة الصحة تجيب
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء