أخبار عاجلة

رفع 9 أطنان مخلفات ضمن حملات النظافة بقرى قناالخميس 02/مايو/2024 - 12:06 م الدولة، والبناء بدون ترخيص والتعدي علي حرم الطريق والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رفع 9 أطنان مخلفات ضمن حملات النظافة بقرى قناالخميس 02/مايو/2024 - 12:06 م الدولة، والبناء بدون ترخيص والتعدي علي حرم الطريق والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
رفع 9 أطنان مخلفات ضمن حملات النظافة بقرى قناالخميس 02/مايو/2024 - 12:06 م
الدولة، والبناء بدون ترخيص والتعدي علي حرم الطريق والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كلف المستشار عبداللاه الخبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا،شمال محافظة قنا، ربيع رئيس قرية السمطا بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وذلك حفاظًا على الوجهه  الحضارية للقرية وخلق جو بيئى نظيف، ورفع جميع المخلفات.

تجمع القمامة والمخلفات

وأشار الى أن حملات اليوم الخميس أسفرت على رفع ما يقارب رفع 9طن قمامة وأتربة ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات بكافة أنحاء الوحدة القروية ورفع نواتج ومخلفات بالطريق، حفاظًا على المظهر الحضارى والجمالى للقرية والمدينة.

Advertisements

كما شدد على ضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة والمتابعة الميدانية المستمرة من قبل رؤوساء الوحدات القروية التابعة لمدينة دشنا مشيرًا أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظًا على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.

وفي سياق منفصل  تواصل الوحده المحلية لمركز ومدينة دشنا، شمال محافظة قنا،برئاسة عبداللاه الخبير رئيس المدينة  تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك.

نفذت  إزالة 2 حالات تعدي على الأرض الزراعيه بقرية ابومناع غرب،،برئاسة سامح عثمان رئيس قرية ابو مناع غرب وباستخدام معدات الوحدة المحلية تمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لا تهاون ضد أي تعديات
 وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، مشيرًا أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددًا على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

المتابعة الميدانية لحالات البناء

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والتعدي علي حرم الطريق  والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انهيار عقار وسط الإسكندرية والبحث عن ناجين أسفل الأنقاضالجمعة 24/مايو/2024 - 09:27 م انهيار عقار جديد بحي وسط الإسكندرية وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية تبحث عن محتجزين أسفل الأنقاض
التالى أسعار السلع التموينية على البطاقات خلال شهر مايوالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:31 م بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 ، وذلك عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية لصالح  64 مليون مواطن