أخبار عاجلة

الشخصية الحقيقية لـ نديم في مسلسل حالة خاصة، رئيس جامعة حلوان يكرم الطالب عبد الله أشرفالخميس 02/مايو/2024 - 12:05 م كرم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الطالب عبدالله أشرف بالفرقة الرابعة كلية التجارة وإدارة الأعمال الذي تم استيحاء شخصية نديم في مسلسل حالة خاصة منه.

 كرم  الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الطالب عبدالله أشرف بالفرقة الرابعة كلية التجارة وإدارة الأعمال الذي تم استيحاء شخصية نديم في مسلسل حالة خاصة منه.

مسلسل حالة خاصة

 وأشاد رئيس جامعة حلوان بقصة نجاح الشاب عبدالله أشرف فهو مثال للإرادة والتفاني في تحقيق الأهداف، حيث استطاع أن يعمل كمونتير ناجح،  فهو مثال ملهم لكل مصابي طيف التوحد للإرادة والعزيمة في التغلب على أصعب التحديات، وتحقيق أحلامه الدراسية والمهنية، واستمراره في تطوير مهاراته الاجتماعية والتواصل، مما جعله مصدر إلهام لزملائه في الجامعة.

Advertisements

 

جامعة حلوان 

ومن جانبه، قدم الطالب عبد الله أشرف الشكر لجامعة حلوان والدكتور السيد قنديل على الدعم المستمر، موضحًا أن المصابين بطيف التوحد يكونوا منفصلين عن العالم، ولهم عالمهم الخاص وطرقهم في التواصل.

c8586fe5ca.jpg
ddb436c77a.jpg
28a9d860f6.jpg

كما أشاد بفكرة مسلسل حالة خاصة في دعم المتوحدين وصحتهم النفسية ودفعهم للأمام، موجهًا رسالة لكل متوحد:" أنت فريد من نوعك".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ممثل مجموعة هاير: استثماراتنا وصلت لـ135 مليون دولار، ونوفر 3 آلاف فرصة عملالخميس 02/مايو/2024 - 12:14 م قال ممثل مجموعة هاير العالمية، بمناسبة افتتاح مجمع هاير الصناعي في مصر، باعتباره صديقا للبيئة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء