أخبار عاجلة

السيسي: زيادة الدعم المقدم للعمال من صندوق إعانات الطوارئ إلى 1500 جنيهالخميس 02/مايو/2024 - 12:22 م أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة الانتهاء من مناقشة قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي.

احتفالية عيد العمال 2024، شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة الانتهاء من مناقشة قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال احتفالية عيد العمال 2024، أنه سيتم زيادة الدعم المقدم للعمال من صندوق إعانات الطوارئ من 600 إلى 1500 جنيه.

 

وأشار إلى أن الدولة حرصت على تعزيز الحوار بين مختلف الأطراف لبناء بيئة عمل سليمة.

 

الرئيس السيسي: عمال مصر بذلوا جهد خارق لإعادة بناء البنية التحتية

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية إجلال وتقدير لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة من أجل مصر الحديثة، قائلًا: “جهد خارق لعمال مصر لإعادة بناء البنية التحتية في مصر”، مضيفا: سنظل متمسكين دائما بحقوق عمال مصر. 

Advertisements

 

الرئيس السيسي يكرم عددا من العمال خلال الاحتفال مع العمال بعيدهم

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من العمال خلال الاحتفال مع العمال بعيدهم في العاشر من رمضان.

عبر الفيديو كونفرانس الرئيس السيسي يشهد بعض نماذج المشروعات التي دعمتها مبادرة "ابدأ"

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر الفيديو كونفرانس بعض نماذج المشروعات التي دعمتها مبادرة "ابدأ"، خلال فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى مجمع هاير الصناعي المتكامل فى مدينة العاشر من رمضان.

السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان «سواعد الوطن» خلال حفل عيد العمال

شهدت فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى مجمع هاير الصناعي المتكامل فى مدينة العاشر من رمضان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "سواعد الوطن".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد توجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، وقال:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

ويحتفل العمال حول العالم بعيد العمال فى الأول من مايو كل عام، والذي جاء تخليدا للحركة العمالية التى بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بحقوق العمال، تحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم".  

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير النقل يشدد على أهمية خفض تأخيرات القطاراتالأحد 26/مايو/2024 - 09:58 ص وزير النقل يشدد على تهمية خفض تاخيرات القطارات
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء