أخبار عاجلة

رئيس اتحاد العمال للسيسي: الجيش أنقذ الدولة من قوى الشر والظلامالخميس 02/مايو/2024 - 12:21 م قال محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، إن عمال مصر يقفون خلفكم صفا واحدا مؤيدين لموقف مصر الثابت، وإنه لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء

احتفالية عيد العمال 2024، قال محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، إن عمال مصر يقفون خلفكم صفا واحدا، وقال: "لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء، فتحية لجيش مصر العظيم الذى أنقذ كيان الدولة المصرية من قوى الشر والظلام".

ووجه رئيس اتحاد عمال مصر التحية لرجال الشرطة البواسل الذين دافعوا بأرواحهم ضد من حاولوا طمس هوية هذا الوطن وخططوا لنشر الخراب والظلام بين ربوعه.

وأضاف رئيس اتحاد عمال مصر، خلال احتفالية عيد العمال بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن عمال مصر مؤيدين لموقف مصر الثابت والدعم للشعب الفلسطيني بكل الصور وحقه في إقامة دولة مستقلة على أرضه ويرفضون في الوقت ذاته الممارسات الوحشية وأعمال الإبادة الجماعية لهذا الشعب.

Advertisements

ممثل مجموعة هايير: استثمارات مجمع مصر وصلت لـ 135 مليون دولار ويوفر 3 آلاف فرصة

وقال ممثل مجموعة هايير العالمية، بمناسبة افتتاح مجمع هاير الصناعي في مصر، باعتباره صديقا للبيئة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يعتبر أول مجمع رقمي صديق للبيئة للصناعات المختلفة في الشرق الأوسط بفضل التعاون بين الحكومة المصرية والحكومة الصينية".

وأضاف خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2024، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مجمع هايير مصر الصناعي الصديق للبيئة هو الأسرع في الافتتاح والإنتاج في سلسلة هاير الصناعية لتصنيع الأجهزة المنزلية المختلفة وتعد منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط واحدة من الأسواق الواعدة في هذا القطاع".

وتابع: “يبلغ حجم الاستثمارات 135 مليون دولار، وتشمل المرحلة الأولى خط إنتاج تكييف وغسالة وتليفزيون ويوفر 3 آلاف فرصة عمل، ويهدف إلى أن يجعل مصر مركزا إقليميا لتصنيع الأجهزة المنزلية في المنطقة، وقاعدة تصديرية للمنطقة”، متابعا: "خالص شكرنا للحكومة المصرية والحكومة الصينية وجميع الضيوف الذين يشاركون في احتفالات عيد العمال".

الرئيس السيسي يكريم عددا من العمال خلال الاحتفال مع العمال بعيدهم

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من العمال خلال الاحتفال مع العمال بعيدهم في العاشر من رمضان.

عبر الفيديو كونفرانس الرئيس السيسي يشهد بعض نماذج المشروعات التي دعمتها مبادرة "ابدأ"

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر الفيديو كونفرانس بعض نماذج المشروعات التي دعمتها مبادرة "ابدأ"، خلال فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى مجمع هاير الصناعي المتكامل فى مدينة العاشر من رمضان.

السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان «سواعد الوطن» خلال حفل عيد العمال

شهدت فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى مجمع هاير الصناعي المتكامل فى مدينة العاشر من رمضان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "سواعد الوطن".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد توجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، وقال:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

ويحتفل العمال حول العالم بعيد العمال فى الأول من مايو كل عام، والذي جاء تخليدا للحركة العمالية التى بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بحقوق العمال، تحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم".  

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيزة: توفير التسهيلات للمواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناءالثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:27 م تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة المراكز التكنولوجية بأحياء الدقى و جنوب الجيزة للوقوف علي توافد المواطنين لتقديم طلبات التصالح.
التالى السيسي: زيادة الدعم المقدم للعمال من صندوق إعانات الطوارئ إلى 1500 جنيهالخميس 02/مايو/2024 - 12:22 م أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة الانتهاء من مناقشة قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي.