أخبار عاجلة
وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو -
حبس وغرامة 3000 جنيه عقوبة تهريب المريض النفسى -

توقيع الكشف الطبي على 1200 مواطن بقافلة طبية شاملة بالحجيرات في قناالخميس 02/مايو/2024 - 11:31 ص ولحرصها المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة سواء عبر مقرات مستشفياتها او من خلال تسيير القوافل الطبية المجهزة التي تجوب كافة نجوع وقري المدينة.

توقيع الكشف الطبي على 1200 مواطن بقافلة طبية شاملة بالحجيرات في قناالخميس 02/مايو/2024 - 11:31 ص ولحرصها المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة سواء عبر مقرات مستشفياتها او من خلال تسيير القوافل الطبية المجهزة التي تجوب كافة نجوع وقري المدينة.
توقيع الكشف الطبي على 1200 مواطن بقافلة طبية شاملة بالحجيرات في قناالخميس 02/مايو/2024 - 11:31 ص
ولحرصها المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة سواء عبر مقرات مستشفياتها او من خلال تسيير القوافل الطبية المجهزة التي تجوب كافة نجوع وقري المدينة.

صرح الدكتور قدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا  أن إدارة القوافل بمديرية الشئون الصحية نظمت قافلة طبية شاملة  بقرية الحجيرات بقروي حجازة استمرت فعالياتها على مدار يومين، وذلك في إطار الخطة التي ينفذها قطاع القوافل بالمديرية التي تستهدف القرى الأكثر احتياجا.

 

توقيع الكشف الطبي

وأوضح رئيس المركز الدكتور قدري الشعيني أن الفريق الطبي المصاحب للقافلة تمكن من توقيع الكشف الطبي على نحو ١٢٠٠ مواطن علي مدار يومين، موضحا أن فعاليات القافلة اشتملت على تخصصات عدة  منها الجراحة، والباطنة، والنساء، والأطفال، والأسنان والعظام، وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى الأشعة، والفحوصات المعملية، وندوات التثقيف الصحىي التي أجرتها القافلة ضمن فعالياتها بالقرية مؤكدًا ان جميع الخدمات من توقيع الكشف والعلاج  تم تقديمها بالمجان.

Advertisements

 

الاحتياجات اللوجستية أعمال القافلة

وأشار الشعيني إلى أنه تم توفير كافة الإحتياجات اللوجستية أعمال القافلة، مقدم شكره لقيادات مديرية الصحة علي دورها الريادي لخدمة ابناء المجتمع القنائي، في إطار المسئولية الاجتماعية التي وضعتها علي عاتقها، ولحرصها المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة سواء عبر مقرات  مستشفياتها او من خلال  تسيير القوافل الطبية المجهزة التي تجوب كافة نجوع وقرى المدينة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملف العمالة الموسمية على الطاولة، وزيرة الهجرة والسفير اليوناني يبحثان تعزيز التعاونالجمعة 03/مايو/2024 - 11:29 ص استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، نيكولاس باباجيورجيو، سفير اليونان في مصر، لبحث تعزيز سبل التعاون في الملفات المشتركة.
التالى السيطرة على حريق اندلع ببعض أشجار النخيل في أسوان (صور)الخميس 02/مايو/2024 - 11:35 ص ومن جانبه أكد إبراهيم سليمان، رئيس مركز ومدينة إدفو أن جهود السيطرة على الحريق شاركت فيها 6 سيارات مطافئ ، وطلمبات وموتورات