أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بالعاشر من رمضانالخميس 02/مايو/2024 - 11:17 ص وصل الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية

الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بالعاشر من رمضانالخميس 02/مايو/2024 - 11:17 ص وصل الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بالعاشر من رمضانالخميس 02/مايو/2024 - 11:17 ص
وصل الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية

وصل  الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري.

كما يشهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة. 

ويقام الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية حيث أرسى الرئيس السيسى مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية. 

Advertisements

 

وفي السياق قال الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال: أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية.

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال. 


وجاء نص البرقية:   
وبهذه المناسبة قدّم رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة أسمى آيات التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى عمال مصر المخلصين بكل الخير فهم الذين يواصلون العمل ليل نهار حبًا في الوطن وإيمانًا منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج. 

وأشاد رئيس الوزراء بكل الجهود المخلصة التي يتم بذلها في مختلف مواقع العمل والمشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الدولة في إطار مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها الرئيس، وذلك من أجل العمل نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء. 
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق %89 من القراء يطالبون بتكثيف وزارة الصحة للقوافل الطبية فى المحافظات
التالى تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في القليوبية، والتعليم يحققالسبت 18/مايو/2024 - 10:47 ص الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2024 تدوالت جروبات الغش عبر تطبيق تليجرام اسئلة تزعم انها لامتحان اللغة العربية