أخبار عاجلة

إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قناالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:36 م دشنا برئاسة قاسم عبد الراضي نائب المدينة وقوات الشرطة حملة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قناالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:36 م دشنا برئاسة قاسم عبد الراضي نائب المدينة وقوات الشرطة حملة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .
إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قناالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:36 م
دشنا برئاسة قاسم عبد الراضي نائب المدينة وقوات الشرطة حملة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا برئاسة قاسم عبد الراضي نائب المدينة وقوات الشرطة حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

لا تهاون مع المتعدين

وقد أسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص وتعدي علي أملاك الري.

وتأتى هذه الحملات طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة لإزالة التعديات ومنع أي تعد جديد نهائيا وإزالته فورا فى المهد.

من جانبه أكد الخبير رئيس المركز أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس، ومصادرة مواد وأدوات البناء.

Advertisements

حملة لازالة التعديات

جاء ذلك بتكليف من  الخبير  قاسم عبد الراضي يقود حملة لإزالة التعديات  ضمن الموجه ال 22على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدائرة مركز دشنا، وفي ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية، وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة أو التعدي على الأراضى الزراعية وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة اقتصاديًا وتنمويًا والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رحلات البالون الطائر تغرد فى سماء الأقصر وسط أجواء مبهجة للسائحين.. صور
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء