أخبار عاجلة

استمرار جهود الوحدات المحلية للتصدي للبناء المخالف والتعديات في الدقهليةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:43 م تشهد محافظة الدقهلية استمرار جهود الوحدات المحلية للتصدى للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها.

تشهد محافظة الدقهلية استمرار جهود الوحدات المحلية للتصدى للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بملف التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أعمال البناء بالمخالفة للقانون  بالمحافظات، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبوليى رئيس الوزراء في هذا الشأن وبالمتابعة المستمرة من  اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية. 

1fe9dd2f69.jpg

حملات مكثفة لإزالة التعديات 

 

Advertisements

66356b8f00.jpg

في محافظة الدقهلية وتنفيذًا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فقد استمرت جهود الوحدات المحلية للتصدى للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها.

 وأكد "مختار" أن التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارًا للثروة القومية للدولة مشيرًا إلى تضافر جهود جميع الاجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصًا علي حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

7dd25875b7.jpg

وتابع "مختار" تقرير جهود الوحدات المحلية لمراكز ومدن المنصورة وطلخا وشربين ونبروه لازالة الفورية لعدد من حالات التعدي والبناء المخالف ومراجعة تراخيص البناء الصادرة.

في مركز ومدينة المنصورة قالت المحاسب غاده الحمادي: إنه تم متابعة تنفيذ أعمال إزالة سور بناء بالبلوك الأبيض على مساحة حوالي نصف فدان يتم تجهيزها لعمل مزرعة بالمخالفة ودون إخطار من الزراعه بقريه كفر العلو التابعة للوحدة المحلية بمنية محلة دمنة.

7d7b316103.jpg

كما تم إزاله كشك متعدي على الطريق العام وإزاله هنجر تحت الإنشاء بذات القرية بدون إخطار من الزراعه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفات.

شن حملات في طلخا 

وفي مركز ومدينة طلخا قال المحاسب سيد النخيلي رئيس المركز والمدينة: إنه تم متابعة تنفيذ أعمال إزالة كلية لأعمال فرشة خرسانية مدعمة بحديد تسليح على مساحة 50 متر مربع على أرض زراعية بقرية ميت نابت، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين بإشراف نواب رئيس المركز بالتنسيق مع الشرطة.

1f64b94f50.jpg

حملات في شربين 

وفي مركز ومدينة شربين قال الأستاذ إبراهيم صابر شبكة رئيس المركز والمدينه: إنه تم متابعة تنفيذ أعمال إزالة فورية لحوائط وأعمدة مخالفة للدور الثاني علوي بقرية السعدية بنطاق الوحدة المحلية لقريه دنجواي على مساحة 120 متر مربع، وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

031741b835.jpg

ازالة تعديات في نبروه 

وفي مركز ومدينة نبروه قال اللواء محمود ضياء الدين رئيس المركز والمدينة: إنه تم متابعة أعمال البناء القائمة بنطاق المركز والتأكد من التراخيص والوقوف على الالتزام بتنفيذ رخص البناء ومطابقتها لأرض الواقع وعدم التعدي على خطوط التنظيم وعدم مخالفة الرسومات الهندسية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات بإشراف ومتابعة عاطف سعد نائب رئيس المركز والمدينة.

971f549fc0.jpg

تصدي بحزم للمخالفات 

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأي محاولات للشروع في التعدي على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة بنطاق المحافظة، وقال بأن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإحالة جميع المخالفات في هذا الشأن للنيابة العسكرية وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر، وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفوري وبكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل إنهاء إمام لحياته داخل منزله في الدقهليةالجمعة 12/أبريل/2024 - 12:12 م بحبل وحلقة حديدية.. تفاصيل إنهاء إمام وخطيب أربعيني لحياته داخل منزله في الدقهلية.
التالى فرحة أطفال قرى حياة كريمة بثالث أيام العيد في الإسماعيلية (صور)الجمعة 12/أبريل/2024 - 12:50 م في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية الشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين