أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -

النقل ترصد آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق (فيديو)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:57 م نشرت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقرير مصر عن عن آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق

النقل ترصد آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق (فيديو)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:57 م نشرت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقرير مصر عن عن آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق
النقل ترصد آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق (فيديو)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:57 م
نشرت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقرير مصر عن عن آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق

نشرت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقريرًا مصورًا عن  آراء المواطنين حول أهمية مشروعات مترو الأنفاق وأهمية التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو 3B في تسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة واختصار زمن الرحلات وتوفير الوقت والجهد.

الخط الثالث لمترو الأنفاق 

وتستعد الهيئة القومية للأنفاق لبدء اختبارات الإشارات والتشغيل التجريبى فارغًا لمحطات القطارات الجديدة بولاق الدكرور والتوفيقية تمهيدًا لانتهاء أعمال التجارب لبدء إجراءات ضمها على باقى الخط الثالث للمترو. 

Advertisements

وسبق أن انتهت الهيئة القومية للأنفاق من الاستعدادات لإجراء اختبارات الحريق واختبار سحب الدخان من المحطات الجديدة للمترو بالخط الثالث قبل بدء تجارب التشغيل الرسمي.

يمتد مسار المرحلة الثالثة بالمشروع، بطول 17.7 كم وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالًا إلى منطقة إمبابة وصولًا إلى الطريق الدائرى، وفرعة جنوبًا إلى المهندسين وبولاق الدكرور مارًا بشارعى وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلى جامعة القاهرة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد الجوية: ارتفاع كبير في درجات الحرارة وعاصفة ترابية تضرب البلاد غداالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:45 م حالة الطقس غدا، كشفت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد لمنخفض صحراوي غدا.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*