أخبار عاجلة

الأرصاد: شبورة كثيفة غدا وأجواء حارة نهارا والعظمى بالقاهرة 31 درجة

الأرصاد: شبورة كثيفة غدا وأجواء حارة نهارا والعظمى بالقاهرة 31 درجة
الأرصاد: شبورة كثيفة غدا وأجواء حارة نهارا والعظمى بالقاهرة 31 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لطيف  ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الخميس: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 16، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل جديدة في مقتل طفلة المطرية على يد شقيقها بعد اغتصابهاالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:39 م جريمة شيطانية ارتكبها مراهق بمنطقة المطرية وفيها اغتصب شقيقته الطفلة ثم قتلها داخل شقتهما. وأدلى الطالب المتهم باعترافات صادمة لرجال المباحث عقب ضبطه، قائلا أنه “اغتصب الضحية داخل الحمام وكتم أنفاسها حتى لا تستغيث بأحد وعندما توفيت ظن أنها مغمى عليها”. واضاف المتهم انه استغاث بالجيران وحمل شقيقته
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*