أخبار عاجلة

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط انقلاب ميكروباص وإصابة 6 أشخاص بالجيزةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:35 م باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة محيط الحادث.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط انقلاب ميكروباص وإصابة 6 أشخاص بالجيزةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:35 م باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة محيط الحادث.
تفريغ كاميرات المراقبة في محيط انقلاب ميكروباص وإصابة 6 أشخاص بالجيزةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:35 م
باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة محيط الحادث.

باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في إصابة 6  أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة محيط الحادث.

اختلال عجلة القيادة

وكشفت التحقيقات عن اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في انحراف السيارة وأدى ذلك إلى انقلاب السيارة.

 

انقلاب سيارة

وتلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري  وإصابة 6 أشخاص بالطريق الأوسطي.

 

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير السيارة،  اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحرافها وادى ذلك الأمر إلى انقلاب السيارة.

Advertisements

 

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلومات الوزراء: مصر تحقق أقل معدل نمو سكاني خلال الـ50 عامًا الاخيرة (إنفوجراف)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:27 م كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن معدل النمو السكاني
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*