أخبار عاجلة
لاعب The Witcher 3 يعثر على سر مخبأ تحت Novigrad -

حقيقة انتشار عدوى الجديري المائي بمدارس الجيزةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:55 م حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن انتشار عدوى جديرى مائي بالمدارس بمحافظة الجيزة. عدوى الجديري المائي وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حقيقة ما يتم تداوله بشأن وجود حالات عدوى جديري مائي بين طلاب المدارس، مؤكدا أن ما يتم تداوله غير صحيح.

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن انتشار عدوى جديرى مائي بالمدارس بمحافظة الجيزة.

عدوى الجديري المائي 

وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حقيقة ما يتم تداوله بشأن وجود حالات عدوى جديري مائي بين طلاب المدارس، مؤكدا أن ما يتم تداوله غير صحيح.

وأوضح مصدر بتعليم الجيزة، أنه بالنسبة لما يتم تداوله بشأن انتشار المرض بمدرسة بمنطقة حدائق أكتوبر، فقد تم إرسال لجنة من الصحة للمدرسة، وأكدت الفحوصات بأنه لم تثبت أي حالة واحدة مصابة بمرض الجديري المائي.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بالمدرسة، لاطمئنان أولياء الأمور على أبنائهم.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشديد عاجل ومهم لجميع المدارس التعليمية بشأن حظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء سير العملية التعليمة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تحقيقًا للنظام والانضباط أثناء العملية الدراسية والتعليمية، شدد الوزير على مواصلة تفعيل الكتاب الدوري الخاص بحظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء سير العملية الدراسية بكافة مدارس المحافظة.
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2024، لمراحل صفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي سوف تكون على مستوى الإدارات التعليمية.

موعد عقد امتحانات صفوف النقل

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عبر محركات البحث المختلفة، عن موعد عقد امتحانات صفوف النقل لنهاية العام الدراسي الحالي 2024-2023. 

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لمراحل النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم ٨ مايو ٢٠٢٤ وحتى يوم ٢٣ مايو ٢٠٢٤، وذلك مراعاة لعدم عقد أي امتحانات خلال أعياد الإخوة المسيحيين.

 

امتحانات نهاية العام

ومن المقرر أن تتولى كل مديرية مسؤولية وضع جداول الامتحانات وإعلانها، حيث تعقد امتحانات مراحل النقل على مستوى الإدارات التعليمية، كما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المديريات التعليمية.

Advertisements

وأكدت الوزارة عقد امتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية في موعدها المعلن بداية من يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يونيو ٢٠٢٤.

كما شددت على عقد امتحانات شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة وفق الجدول المعلن بداية من يوم ١٠ يونيو المقبل وحتى يوم ٢٠ يوليو المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزراعة: توفير فسيخ ورنجة بأسعار مخفضة استعدادًا للعيد في معرض خير مزارعنا لأهاليناالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:54 م أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ أن معرض خير مزارعنا لاهالينا ما زال يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية، مؤكدًا رضائهم بالخدمات التي يقدمها المعرض واستمراره إلى ما بعد عيد الفطر المبارك. وأضاف أنه وفقًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*