أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -

فحص طبي للاعبي فريق المريخ السودانى بمجمع الإسماعيلية (صور)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:48 ص ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للفرق الرياضية المختلفة والتي تأتي من مختلف دول العالم

استقبل مجمع الإسماعيلية الطبي، فريق المريخ السوداني لكرة القدم  وذلك لإجراء الفحص الطبي الشامل،  في إطار التعاون المثمر بين المجمع والأندية الرياضية لضمان صحة وسلامة اللاعبين وتقديم الفحصى الطبي المتخصص اللازم لهم.ضمن خدمات السياحة العلاجية. 

فحوصات طبية للأندية الرياضية 

ويعتبر مجمع الإسماعيلية الطبي خيارًا مثاليًا للأندية الرياضية لإجراء فحوصات طبية دورية، وضرورية للاعبيها بفضل إمكانياته المتطورة، وفريقه الطبى المتميز،   وتخصصاته المتعددة، ويسعى المجمع دائمًا إلى تقديم أفضل خدماته لضمان رفاهية وصحة المجتمع الرياضي. 

Advertisements

 

 

a09284ca97.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو
1aafd661e1.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو

توفير الرعاية الصحية المناسبة 

ويعد مجمع الإسماعيلية الطبي شريكا موثوقا به لأندية كرة القدم وفرقها في توفير الرعاية الصحية المناسبة للاعبيها، وذلك من خلال توفر بنية تحتية طبية عالية المستوى، وفريق طبي متخصص، يسهم في تحقيق أهدافها بنجاح.
 

309a15bf3f.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو
9ac2d75392.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو

وعلى صعيد آخر أطلقت الهيئة العامة للرعاية الصحية، فعاليات البرنامج التوعوي "Choose Wisely"، وذلك بالتعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد، وانطلقت المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي من مجمع الإسماعيلية الطبي، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في باقي محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل تباعًا. 

9baa81a51e.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو
94f9b69d03.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو
7587db10c4.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو

توجه الدولة المصرية للإنفاق الرشيد في مجال الرعاية الصحية

 

تأتي هذه المبادرة المشتركة بين الهيئتين اتساقًا مع توجه الدولة  للإنفاق الرشيد في مجال الرعاية الصحية، وتعزيز الوعي ودعم المعرفة بين الكوادر الطبية وتعزيز ممارسات الرعاية الصحية الفعالة. 

 

وأوضح بيان الهيئة، أنه تم إطلاق سلسلة من المحاضرات التوعوية، استهلها اللواء طبيب هاني حافظ لطفي، أستاذ الأشعة التشخيصية بكلية الطب للقوات المسلحة والأكاديمية الطبية العسكرية وممثل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بمحاضرة لزيادة الوعي بين طواقم الرعاية الصحية، تحت عنوان "توجيهات الممارسات التشخيصية الإشعاعية الفعالة. 

 

 

03adff8f66.jpg
جانب من الاستقبال، فيتو

وتابع البيان: تضمنت المحاضرة شرحًا للممارسات الإشعاعية الفعالة، بما في ذلك نشر المعلومات حول الممارسات الصحية المستدامة في استخدام الأشعة التشخيصية في مختلف التخصصات الطبية، بهدف ضمان جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، واستهدفت الأطباء من مختلف التخصصات الطبية بمجمع الإسماعيلية الطبي، وخاصة أطباء الأشعة والنساء والتوليد والباطنة والطوارئ والعناية المركزة، وفنيي الأشعة. 

 

وأضاف بيان الهيئة: تأتي المبادرة في إطار التعاون المثمر والمستمر بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والهيئة العامة للرعاية الصحية، وفي ضوء تحسين جودة الرعاية الصحية في مصر وتوفير الموارد الصحية بشكل فعال ومستدام، وتعزز التوعية والتثقيف بين الكوادر الطبية والفنية، وتحقيقًا لرؤية مصر 2030.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللحظات الأخيرة قبل مصرع شاب سقط داخل حفرة في المنيا (صور)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:37 ص المنيا، محافظة المنيا، بئر، عزبة عزاقة، الطريق الصحراوي الغربي، سقوط شاب في بئر، الحماية المدنية في المنيا، بئر في المنيا، سقط شاب في بئر بالمنيا،
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*