أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

وزارة الصحة: مبادرة الرئيس لفحص المقبلين على الزواج تهدف لأسرة صحية

وزارة الصحة: مبادرة الرئيس لفحص المقبلين على الزواج تهدف لأسرة صحية
وزارة الصحة: مبادرة الرئيس لفحص المقبلين على الزواج تهدف لأسرة صحية

قالت وزارة الصحة والسكان أن مبادرة رئيس الجمهورية لفحص المقبلين على الزواج تستهدف بناء أسرة صحية خالية من الأمراض فى المستقبل كما أنها تستهدف فئات المصريين والأجانب المقيمين فى مصر وتابعت: يمكن إجراء تحاليل ما قبل الزواج فى المراكز الصحية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان إن فحص المقبلين على الزواج يجنب الشريكين انتقال الأمراض الوراثية مثل انيميا البحر المتوسط وفقر الدم المنجلى.

 

وتابعت وزارة الصحة والسكان: اطمنوا على صحة أجيالكم المستقبلية، وتجنبوا انتقال الأمراض إليهم من خلال عمل فحوصات ما قبل الزواج.

 

وأضافت وزارة الصحة أن نتيجة الفحوصات الطبية سارية لمدة 6 أشهر والفحوصات تتضمن الكشف عن الأمراض الوراثية والمعدية والمزمنة والصحة الإنجابية وقياس عامل RH.

 

واستكملت وزارة الصحة والسكان : يمكن  معرفة أقرب وحدة صحية من خلال الاتصال بالخط الساخن 15335.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المعايير المؤهلة لـ تعديل رخصة محال صناعي بالجيزةالإثنين 15/أبريل/2024 - 09:32 ص ترصد فيتو لقرائها المعايير المؤهلة لـ تعديل رخصة محال صناعي والذي يتم من خلال تقديم راغب الخدمة طلب للمركز التكنولوجي بالمدينة أو الحي التابع لمحل إقامته بمحافظة الجيزة ، مرفق معه مستندات ثم يقوم بعدد من الخطوات والإجراءات نسردها في السطور التالية: أولا: المستندات المطلوبة لتعديل محل صناعي: -صورة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*