أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

حملة مكبرة بحي العجمي على المحلات والمنشآت التجارية (صور)الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:13 م حي العجمي غرب الإسكندرية برئاسة هدي ابوكليلة رئيس الحي يشن حملة مكبرة علي المحلات والمنشآت التجارية والمطاعم

شن حي العجمي غرب الإسكندرية برئاسة هدى أبوكليلة رئيس حى العجمى، حملة مكبرة بمشاركة حامد متولي سكرتير عام الحى ومدحت أنيس  مدير إدارة إشغال الطريق وإدارات تراخيص المحلات والرصد البيئي وشئون البيئة والإيرادات وكافة الجهات والمديريات المعنية.

استهدفت الحملة قطاعي البيطاش والهانوفيل وتم المرور بشارع البيطاش الرئيسى وشهر العسل وطريق إسكندرية مطروح.

7fd05306f8.jpg
c54bd0dca3.jpg
5205bdd165.jpg


 وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر من التفتيش الصيدلي محضرين، و5 محاضر من الرصد البيئي بالحي، و4 محاضر من الرصد البيئي بالمحافظة، 7 محاضر إدارة شئون البيئة. 

Advertisements

كما جرى تحرير 6 محاضر من  إدارة ، 8 محاضر مكتب السلامة والصحة المهنية، 15 إنذارا من رخص المحلات 15 إنذارا، محضر من شركة مياه الشرب، محضرين من شركة الصرف الصحي، 8 محاضر من مكتب مراقبة الاغذية، 4 انذارات مكتب العمل. 

وجاء إجمالي الإشغالات المتحفظ عليها 25 حالة، عدد حالات الغلق محل واحد وإجمالي الغرامات الفورية المتحصلة 29000 جنيه.


يأتي هذا في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار حملات متابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء والتفتيش على المحال والمنشآت التجارية والمطاعم والمخابز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النقل تكشف معدلات تنفيذ مشروع مونوريل شرق النيل (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:59 م كشفت وزارة النقل عن معدلات تنفيذ مشروع مونوريل شرق النيل من خلال نشر تقرير مصور عن بعض المحطات والمسارات
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*