أخبار عاجلة
مواعيد قطار تالجو على خطوط السكة الحديد -

مطران بورسعيد يترأس جنازة القمص "شنوده فتحى" المهيبة (صور)السبت 30/مارس/2024 - 06:51 م وفاة القمص شنوده فتحى ، تولى الأنبا تادرس مطران إيبارشية بورسعيد وتوابعها، اليوم صلاة الجنازة على القمص شنودة فتحى كاهن كنيسة مارجرجس التابعة لمطرانية

 تولى الأنبا تادرس مطران إيبارشية بورسعيد وتوابعها، اليوم  صلاة الجنازة على القمص  شنودة فتحى كاهن كنيسة مارجرجس التابعة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وذلك بالكنيسة ذاتها، وشاركه فى الصلاه لفيف من مجمع كهنة الإيبارشية وأعداد غفيرة من الأخوة الأقباط

eaa67152b6.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو 

 وشارك آباء المجمع المقدس  للكنيسة القبطية فى تقديم التعازى للأنبا تادرس وآباء كهنة من محافظات مختلفة في جنازة مهيبة، كما أرسل عدد آخر من أساقفة ورهبان من داخل مصر وخارجها  برقيات تعازي في وفاة القمص شنوده فتحى، وشارك في صلاة الجنازة أعداد كبيرة من المسلمين أيضا.

 

41c63e5552.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

 

النواب والمسؤولون يشاركون في جنازة كاهن بورسعيد

 وشارك في حضور الجنازة عدد من القيادات الأمنية ورؤساء المباحث، كما شارك نواب بورسعيد وقياداتها والمسؤولين بها أيضا، ومن الحضور أعضاء مجلس النواب أحمد فرغلي والمهندس حسن عمار والدكتورة أمل عصفور.

605c0b04f6.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

كما شارك أيضا الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ عن محافظة بورسعيد، وعمرو الشافعي امين حزب الشعب الجمهوري، وقيادات حزب مستقبل وطن في تقديم التعازي.

dee7f54be7.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

الحزن يسيطر على المشهد في جنازة كاهن بورسعيد
وسيطرت حالة من الحزن الشديد على المئات من الأخوة الأقباط والمسلمين أيضا الذين اكتظت بهم الكنيسة حزنا على وفاة القمص شنوده فتحى.

ddce3866e7.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

وعلق الجميع صور الكاهن المتوفي، معربين عن حزنهم الشديد لوفاته ومؤكدين أنه قد ترك في كل النفوس ذكرى طيبة.

2c4ce46cb9.jpg
القمص شنوده فتحى كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو 

كاهن بورسعيد يخدم كنيسته لمدة ٣٦ عاما

وكان قد توفى صباح اليوم القمص شنودة فتحى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس ببورسعيد عن عمر يناهز ال ٧٠ عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

921ea1ecc6.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

وكان قد قضى كاهن بورسعيد من عمره  ٣٦ عاما في خدمته للكنيسة القبطية الأرثوذكسية ببورسعيد.

50136a9163.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

وطوال سنوات خدمته ككاهن  اهتم بشكل كبير  بالتعمير والإنشاءات وخدم الكنيسة بكل أمانة وتفان، حيث أنه كان له دور كبير وأساسي في إنشاء ونجاح عدد كبير من المشروعات الكنيسة التي تهدف لخدمة المجتمع البورسعيدي ككل مثل مدارس اليونانية وسان جورج التابعة للمطرانية ومستشفى أفامينا أيضا.

fbecd77b14.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو
4dbc49679c.jpg
جنازة كاهن كنيسة مارجرجس ببورسعيد، فيتو

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*