أخبار عاجلة

بـ طعنة في القلب، مصرع شاب في مشاجرة بإحدى قرى المنياالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:44 م لقى شاب عشريني على إثر مشاجرة دارت داخل إحدى قرب مركز المنيا، متأثراً بإصابته بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء وصلته إلى مستشفى المنيا العام

بـ طعنة في القلب، مصرع شاب في مشاجرة بإحدى قرى المنياالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:44 م لقى شاب عشريني على إثر مشاجرة دارت داخل إحدى قرب مركز المنيا، متأثراً بإصابته بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء وصلته إلى مستشفى المنيا العام
بـ طعنة في القلب، مصرع شاب في مشاجرة بإحدى قرى المنياالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:44 م
لقى شاب عشريني على إثر مشاجرة دارت داخل إحدى قرب مركز المنيا، متأثراً بإصابته بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء وصلته إلى مستشفى المنيا العام

لقي شاب عشريني حتفه على إثر مشاجرة دارت داخل إحدى قرب مركز المنيا، متأثرًا بإصابته بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء وصلته إلى مستشفى المنيا العام.

وفاة شاب بطعنة في القلب خلال مشاجرة في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول شاب عشريني، إلى مستشفى المنيا العام متأثرًا بإصابته بطعنة بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء محاولة إسعافه.

الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن الشاب يدعى "م أ-ر"، 22 عاما، كائن بإحدى قرى مركز المنيا، توفي أثناء وقوع مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات أسرية.

Advertisements

مستشفى المنيا العام

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بالتحفيظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي لعمل معاينة على الجثة، وتشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب الواقعة وضبط المتهمين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس الإسكندرية، سطوع أشعة الشمس رغم التحذيرات بسقوط أمطارالسبت 27/أبريل/2024 - 01:45 م سطوع أشعة الشمس في الإسكندرية رغم التحذيرات بسقوط الأمطار.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*