أخبار عاجلة

مصطفى مدبولى: الرئيس السيسى أكد على دعم مصر للسودان وشعبها

مصطفى مدبولى: الرئيس السيسى أكد على دعم مصر للسودان وشعبها
مصطفى مدبولى: الرئيس السيسى أكد على دعم مصر للسودان وشعبها

رحب الدكتور مصطفى مدبولى، بنظيره السودانى ‏عبد الله حمدوك، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد على الدعم الكامل للسودان وشعبها، موضحا أن جلسة المباحثات تناولت التأكيد على عدد من المشروعات بين البلدين، ومنها مشروعات الربط الكهربائى والسكك الحديد.

 

وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحفى، أن هناك مشروعات مشتركة في الرى والزراعة، وسيكون هناك جولة مباحثات ثنائية بين الوزراء من الجانبين.

 

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نظيره السوداني، الدكتور عبدالله حمدوك، الذي وصل مطار القاهرة صباح اليوم، الخميس، في زيارة رسمية لمصر، على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزراء شئون مجلس الوزراء، والخارجية، والمالية، والتخطيط الإقتصادي، والري والموارد المائية، والاستثمار والتعاون الدولي، والصحة، ومدير المخابرات العامة، وعددا من المسؤولين.

 

تأتي زيارة رئيس الوزراء السوداني لمصر، من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، والبناء علي نتائج الزيارة المهمة التي أجراها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي الخرطوم الأسبوع الماضي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يكلف مدبولي بتشكيل حكومة جديدةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:14 م كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بتشكيل حكومة جديدة.
التالى مدبولي في مؤتمر الطب الأفريقي: السيسي يولي أهمية لقطاع الصحةالإثنين 03/يونيو/2024 - 12:56 م شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، صباح اليوم؛ نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي "AFRICA HEALTH EXCON"، والتي تقام تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو الجاري. وكان في استقبال