أخبار عاجلة

استمرار حبس عصابة ارتكبت سطوا مسلحا على صيدلية في الجيزةالخميس 08/فبراير/2024 - 05:39 ص جدد قاضي المعارضات حبس 3 أشخاص بتهمة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال تواجدهما داخل الصيدلية في أكتوبر، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

استمرار حبس عصابة ارتكبت سطوا مسلحا على صيدلية في الجيزةالخميس 08/فبراير/2024 - 05:39 ص جدد قاضي المعارضات حبس 3 أشخاص بتهمة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال تواجدهما داخل الصيدلية في أكتوبر، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.
استمرار حبس عصابة ارتكبت سطوا مسلحا على صيدلية في الجيزةالخميس 08/فبراير/2024 - 05:39 ص
جدد قاضي المعارضات حبس 3 أشخاص بتهمة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال تواجدهما داخل الصيدلية في أكتوبر، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

جدد قاضي المعارضات حبس 3 أشخاص بتهمة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال وجودهما داخل الصيدلية في أكتوبر، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، قاموا بارتكاب واقعة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال تواجدهما داخل الصيدلية محل عملهما بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وإشهار فرد محلي، سلاح أبيض، وقاموا بتهديدهما بالقتل في حالة عدم الاستجابة له في أخذ الأموال وسرقة 3 هواتف محمولة ومبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

Advertisements

 

وعقب القبض عليهم، أدلوا باعترافات تفصيلية بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في الواقعة والهواتف المحمولة المستولى عليها وجزء من المبلغ المالي، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

 

القبض على المتهمين في الجيزة 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة دكتور ومساعد صيدلي حال تواجدهما داخل الصيدلية محل عملهما بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

عقوبة السرقة في قانون العقوبات

ونصت المادة 318 من قانون العقوبات على أن من يرتكب واقعة السرقة يعاقب بالحبس بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة، كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة ووضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات، والحكم بالحبس في جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعد 4 وقائع.. التحقيق مع تشكيل عصابي في سرقة الدراجات النارية في الجيزة