أخبار عاجلة

مي عبد الحميد لـ مساء dmc: طرح جديد لوحدات الإسكان الاجتماعي بعد 6 أشهر

مي عبد الحميد لـ مساء dmc: طرح جديد لوحدات الإسكان الاجتماعي بعد 6 أشهر
مي عبد الحميد لـ مساء dmc: طرح جديد لوحدات الإسكان الاجتماعي بعد 6 أشهر

قالت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الإعلان التكميلي للتقديم على مشروع "سكن كل المصريين" تم غلقه منذ أسبوعين، وشهد تقدم 65 ألف مواطن للحصول على وحدات سكنية.

أضافت مي عبد الحميد، في مداخلة متلفزة عبر زووم مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" على قناة dmc، أنه في خلال 6 أشهر سيكون هناك طرح آخر لوحدات سكنية، ويجرى حاليا تسليم الحاجزين للوحدات السابقة، من مشروعات "سكن لكل المصريين 1" اعتبارا من أبريل المقبل، لافته إلى أن هذا المشروع شهد تقدم 200 ألف شخص لحجز الوحدات.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه يجرى زيادة الدعم على الوحدات من إعلان إلى آخر، وقد شهد الإعلان السابق دعما للوحدات بواقع 60 ألف جنيه، لافته إلى أن لصندوق يراعي في شروط طرحه وضع المواطنين الأقل دخلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ القليوبية يتفقد أعمال إحلال وإنشاء مدرستين بتكلفة 68 مليون جنيهالإثنين 04/مارس/2024 - 12:01 م أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية بمركز ومدينة القناطر الخيرية
التالى قبل شهر رمضان، تعرف على أسرار الطعام وأدوات المطبخ في عهد المصريين القدماءالإثنين 04/مارس/2024 - 12:02 م يستعد عدد كبير من الأسر المصرية لشهر رمضان بتوفير السلع والتي تسعد حاجتهم طوال الشهر، وهي عادة مصرية منذ بداية العصور القديمة.