أخبار عاجلة

المعاينة تكشف سبب نشوب حريق بسوق خضراوات في الجيزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:46 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في نشوب حريق مروع في أحد محلات الخضروات، في منطقة شارع المحطة بالجيزة، دون وقوع إصابات بشرية.

المعاينة تكشف سبب نشوب حريق بسوق خضراوات في الجيزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:46 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في نشوب حريق مروع في أحد محلات الخضروات، في منطقة شارع المحطة بالجيزة، دون وقوع إصابات بشرية.
المعاينة تكشف سبب نشوب حريق بسوق خضراوات في الجيزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:46 م
باشرت نيابة الجيزة التحقيق في نشوب حريق مروع في أحد محلات الخضروات، في منطقة شارع المحطة بالجيزة، دون وقوع إصابات بشرية.

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في نشوب حريق مروع في أحد محلات الخضراوات، في منطقة شارع المحطة بالجيزة، دون وقوع إصابات بشرية.

 

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب الحريق، كما استمعت لأقوال صاحب المحل، أكد أنه لا يتهم أحدا بالتسبب في الحادث، مشيرا إلى أنه يتوقع أن النيران اندلعت نتيجة لماس كهربائي.

 

وكشفت المعاينة أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

 

نشوب حريق داخل سوق الخضراوات بالجيزة

 

بدأ الحادث عندما تلقي المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل سوق خضراوات بالمنطقة، وعلى الفور، هرعت قوة من رجال الإطفاء والإنقاذ للسيطرة على الحريق الذي اندلع في محل خضراوات يعود ملكيته للمواطن يدعى "جلال.ح" 52 عامًا.

Advertisements

 

وفور وصول فرق الإطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق الذي امتد لأربع عربات خضار خشبية، وتم استدعاء الجهات المعنية لفحص آثار الحريق للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غرق مركب صيد بميناء الأتكة في السويس (صور)الإثنين 26/فبراير/2024 - 05:30 م غرقت مركب صيد بخليج السويس خلال رسوها على رصيف ميناء الأتكة بعد عودتها من رحلة صيد داخل الخليج، ولم يتسبب الحادث في أية إصابات بشرية أو ضحايا من الصيادين والبحارة على المركب. عودة العمل بمجمع السويس الطبي عقب حريق بقسم الطوارئ حريق بمجمع السويس
التالى مدير الكرنك يوضح الموقع الأصلي لمعبد الملك أمنحتب الثانيالأربعاء 07/فبراير/2024 - 10:12 م قال الطيب غريب مدير معابد الكرنك، أن معبد الملك امنحتب الثاني ( الكنيسة )، يقع هذا المعبد بين الصرحين التاسع والعاشر في الجهة الشرقية لمجموعة معابد الكرنك،