أخبار عاجلة
تردد قناة الجزيرة الاخبارية 2024 Al Jazeera -

"تشوه كامل أسفل العينين وأعلى الوجه " عاجل.. ننشر أقوال ريهام سعيد لاتهامها طبيب تجميل لبناي

"تشوه كامل أسفل العينين وأعلى الوجه " عاجل.. ننشر أقوال ريهام سعيد لاتهامها طبيب تجميل لبناي
"تشوه كامل أسفل العينين وأعلى الوجه " عاجل.. ننشر أقوال ريهام سعيد لاتهامها طبيب تجميل لبناي

تواصل نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، استماعها للأقوال بالتحقيقات فى واقعة قيام الإعلامية ريهام سعيد اتهام طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، بهتك عرض وإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي.

 

 

واستمعت النيابة إلى أقوالها حيث قالت إن الطبيب اللبنانى متهم بإفشاء أسرارها والتسجيل لها دون حق والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة وسبها وقذفها، وبدأت تسرد تفاصيل الواقعة أن موكلته توجهت إلى الطبيب في بيروت باعتباره جراحًا شهيرًا بعدما طرأت بعض التغييرات على وجهها نتيجة إنقاص الوزن.

 

وتابعت أنها طلبت منه أن يجري لها تدخل جراحي لرفع خدها وطلب منها أن يصور لها عمليات التجميل وينشر صورها كنوع من الدعاية دون مقابل بسبب ارتفاع سعر العملية وعقب إجراء الجراحة وعودتها لمصر فوجئت بتغيير تدريجي في وجهها وحدوث تشوه كامل أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه.

 

وأضافت أنها وجدت حرق أسفل العين اليمنى وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وبين إغماض عينها أو فتحها كالمعتاد، واتهمت الطبيب بأنه أحدث فتحات عرضية متسعة في جانبي الوجه، مخالفًا بذلك الأصول والقواعد الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الجراحات.

 

وفى وقت سابق كان تقدم المحامي محمود كبيش، وكيلًا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للمحامي العام، ضد الدكتور نادر صعب، لبناني الجنسية، يتهمه بهتك عرضها في أثناء إجرائها عملية جراجية تجميلية لها، وذلك إثر ادعائها بتصويره مقطعا لها يكشف عورتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسن يبدع في نحت الزجاج بالقليوبية ويحول سطح منزله لمعرضالأحد 25/فبراير/2024 - 10:15 م سعيد قمر البالغ من العمر ٧٣ عاما من مدينة بنها محافظة القليوبية عشق الزجاج
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.