أخبار عاجلة

تجديد حبس المتهم بقتل عامل بسبب خناقة ستات في المنيرة الغربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:05 م قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بمطواة في صدره، بسبب خناقة ستات خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهم بقتل عامل بسبب خناقة ستات في المنيرة الغربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:05 م قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بمطواة في صدره، بسبب خناقة ستات خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.
تجديد حبس المتهم بقتل عامل بسبب خناقة ستات في المنيرة الغربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:05 م
قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بمطواة في صدره، بسبب خناقة ستات خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بمطواة في صدره، بسبب خناقة ستات خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين كل من طرف أول المتوفى وشقيقته، طرف ثان عامل وزوجته، وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

Advertisements

 

مقتل عامل في المنيرة الغربية

 تبلغ لقسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل مقيم بأوسيم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر ووفاته.

 

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول المتوفـى وشقيقته مقيمة  بدائرة القسم، طرف ثان عامل وزوجته مقيمان  بدائرة القسم وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بـسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الجانى الأداة المستخدمة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وإعترف الجانى بإحداث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مياه الأقصر يناقش الموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من تطوير الريف المصريالإثنين 04/مارس/2024 - 04:40 ص ترأس اللواء أركان حرب مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، اجتماعا تنفيذياً مع شركة حلوان لمحركات الديزل، بحضور اللواء مهندس طارق بخيت رئيس شركة حلوان..
التالى سرقة صور خاصة من هاتفها وضغوط نفسية، النيابة العامة تكشف ملابسات وفاة طالبة جامعة العريشالأحد 03/مارس/2024 - 11:15 م نيرة الزغبي ، استكملت النيابة العامة التحقيقات في وفاة الطالبة المقيدة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش واستبان من التحقيقات والتي شملت سؤال شهود الواقعة وتحريات الجهات الأمنية أن المتوفاة تعرضت إلى ضغوط نفسية ناجمة عن قيام إحدى زميلاتها (المتهمة الأولى) بتهديدها بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة