أخبار عاجلة
تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية -
كيفية توصيل جهاز Nintendo Switch بجهاز تليفزيون -

بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين بالقاهرة

بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين بالقاهرة
بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين بالقاهرة

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في القاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين "لاثنين منهم معلومات جنائية") تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام "دراجة نارية" تم ضبطها، وبحوزتهم (2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات - هاتفى محمول "مجهولا المصـــدر").


وبمواجهتهـــم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى وحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع والهاتفين من مُتحصلات نشاطهم سرقة، وتم بإرشادهم ضبط (3 عملاء سيئى النية "لاثنين منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (فرد خرطوش وطلقتين-  9 هواتف محمــــول "من متحصلات جرائم السرقة").

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصور الأولى لحريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي (فيديو وصور)الأحد 25/فبراير/2024 - 10:16 م حصلت فيتو علي صور من موقع نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي بمنشأة القناطر. ويعاين المعمل الجنائي حريق موقع تصوير مسلسل الكبير أوى بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، لإعداد تقرير حول الحادث، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة. حريق لوكشن مسلسل الكبير اوي بمنشأة القناطر ونشب حريق داخل
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.