أخبار عاجلة
تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية -
كيفية توصيل جهاز Nintendo Switch بجهاز تليفزيون -

مجلس أمناء الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسى ويثمن قراراته الاجتماعية

مجلس أمناء الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسى ويثمن قراراته الاجتماعية
مجلس أمناء الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسى ويثمن قراراته الاجتماعية
صرح ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، بأن مجلس أمناء الحوار يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ويثمن عاليا قراراته بحزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة، والتي وصفها سيادته بانها تنطلق من واجب الدولة لدعم المواطن في ظل الظروف الراهنة.

 

ويعتبر مجلس الأمناء هذه القرارات علامة بارزة ومهمة أمام جلسات الحوار الوطني حول القضايا الاقتصادية الحالية، والذي دعا إليه الرئيس الرئيس بصورة عاجلة، لترشد المشتركين فيها نحو اقتراح كل ما يدعم المصريين إقتصاديا واجتماعيا في مواجهة الظروف الراهنة، ويساعد في نفس الوقت على بناء اقتصاد مصري قوي ومتقدم ومستقل.

 

وينضم مجلس الأمناء بصورة كاملة إلى مطلب عموم المصريين، بأن تترافق هذه القرارات مع تحركات وإجراءات قانونية سريعة وحاسمة وعلنية، من الحكومة وكل الجهات المختصة، لضبط الأسواق ومنع أي تلاعب أو استغلال بها، حتى لا تفقد تلك الحرمة من الإجراءات الاجتماعية الهدف الأساسي الذي قصده الرئيس منّ وراءها، وهو دعم المواطنين المصريين في ظل الظروف الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحقيق في حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوى بمنشأة القناطر (فيديو وصور)الأحد 25/فبراير/2024 - 10:21 م يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الي أقوال شهود العيان العاملين في موقع حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوى لوقوف علي ملابسات الحريق. وكان حريق نشب داخل لوكيشين تصوير مسلسل الكبير أوى بمنشأة القناطر وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ لمكافحة النيران. المعمل
التالى تعرف على فلسفة تعديلات قانون جوازات السفر بعد إقراره نهائيا بمجلس النواب