أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يشهد احتفال الأوقاف بذكرى ليلة الإسراء والمعراجالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:06 م شهد الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف الاحتفال الديني الذى أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، مساء اليوم، لإحياء لذكرى ليلة الإسراء والمعراج.

محافظ بني سويف يشهد احتفال الأوقاف بذكرى ليلة الإسراء والمعراجالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:06 م شهد الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف الاحتفال الديني الذى أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، مساء اليوم، لإحياء لذكرى ليلة الإسراء والمعراج.
محافظ بني سويف يشهد احتفال الأوقاف بذكرى ليلة الإسراء والمعراجالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:06 م
شهد الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف الاحتفال الديني الذى أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، مساء اليوم، لإحياء لذكرى ليلة الإسراء والمعراج.

شهد الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف الاحتفال الديني الذى أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، مساء اليوم، لإحياء لذكرى ليلة الإسراء والمعراج، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

 

وذلك في حضور: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وهاني الجويلي رئيس المدينة، والمستشار أحمد عباس رئيس مجلس إدارة المسجد ولفيف من قيادات وعلماء الأزهروالأوقاف والقيادات الأمنية والعسكرية التنفيذية وأعضاء البرلمان.

Advertisements

 

وبدأ الاحتفال بالاستماع لآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ صالح أبوالقاسم إمام وخطيب المسجد، ثم كلمة لوكيل وزارة الأوقاف، أشار خلالها إلى الدروس المستفادة من  تلك الرحلة المقدسة، التي أسرى فيها المولى برسوله الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المسجد الأقصى، ثم المعراج إلى السماء، مشيرًا إلى أهمية هذه الذكرى في الوقت الحالي، مؤكدًا أهمية الاقتداء بخُلُق وسنة نبي الرحمة، واالدعوة الى الله بالحكمة والموعظة الحسنة،فيما اختتم الاحتفال بابتهالات وتواشيح دينية.

 

من جانبه توجه المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بالتهنئة لأهالي وأبناء بني سويف بهذه المناسبة الكريمة، داعيًا المولى عزوجل، أن يمن على مصرنا الحبيبة بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعبها بكل الخير واليمن والبركات.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استجواب لنواب بني سويف: عدم تفرغ رئيس الجامعة الأهلية يعرضها للخطرالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:15 م قّدم 3 اعضاء بمجلس النواب عن محافظة بني سويف، سؤالًا للدكتور حنفي جبالى، رئيس المجلس، بشأن تولي الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، تسيير أعمال جامعة بنى سويف الاهلية.
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.