أخبار عاجلة

شبورة مائية كثيفة على هذه الطرق غداالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:37 م هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا

شبورة مائية كثيفة على هذه الطرق غداالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:37 م هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا
شبورة مائية كثيفة على هذه الطرق غداالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:37 م
هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية قد تكون كثيفة صباحية بالطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا  الخميس، حيث يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للدفء السواحل الشمالية، ودافئ على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

Advertisements

 

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ نهارا على سيناء، شديد البرودة ليلا.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة غدا:


القاهرة الكبرى والوجه البحرى

درجة الحرارة العظمى: 23

درجة الحرارة الصغرى: 14

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:21

درجة الحرارة الصغرى: 10

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:20

درجة الحرارة الصغرى: 10


جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة العظمى:26

درجة الحرارة الصغرى: 15


شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 24

درجة الحرارة الصغرى: 08

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى:27

درجة الحرارة الصغرى:10


 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.