أخبار عاجلة

"التبول اللا إرادي".. كواليس مقتل طفل على يد والده في عين شمس

"التبول اللا إرادي".. كواليس مقتل طفل على يد والده في عين شمس
"التبول اللا إرادي".. كواليس مقتل طفل على يد والده في عين شمس

شهدت منطقة عين شمس واقعة مفجعة حينما تجرد أب من مشاعر الرحمة والإنسانية وتعدى بالضرب على طفله البالغ من العمر 5 سنوات؛ بسبب كثرة تبوله لا إراديا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل داخل صندوق قمامة بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل تبلغ من العمر 5 سنوات، ومصاب بآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو والد الطفل الضحية، وحاول بالاشتراك مع والدة الطفل، إخفاء آثار الجريمة وألقوا بجثة الطفل في صندوق القمامة، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معاينة حريق داخل مدرسة بأكتوبر: ماس كهربائي السببالإثنين 04/مارس/2024 - 01:27 م باشرت نيابة أكتوبر التحقيق في نشوب حريق داخل غرفة الكمبيوتر بإحدي المدارس بمدينة 6 أكتوبر.
التالى غدا.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم المؤتمر الدولي الثالث للتكنولوجيا الحيوية بحضور علماء جامعة هارفرد وستانفورد وتكساس وكمبريدجالإثنين 04/مارس/2024 - 12:07 م أعلنت كلية التكنولوجيا الحيوية، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تنظيم المؤتمر الدولي الثالث للتكنولوجيا الحيوية، والمقرر عقده غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا